العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015
العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015

مكتبة كبيرة من أجمل العاب بنات 2015 مع مجموعة العاب طبخ 2015 عمل الكيك والبيتزا

مكتبة كبيرة من أجمل العاب بنات 2015 تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال موجزها الترفيهي اليوم وذلك مع مجموعة العاب طبخ 2015 وتحضير الكيك والبيتزا بأسهل وأسرع الطرق وبأقل الإمكانيات الموجودة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية موجز ترفيهي جديد تتناول من خلالها أجمل العاب بنات 2015 الجميلة والرائعة والتي يعشقها جمهور كبير من البنات والفتيات بمختلف أعمارهم لما فيها من دروس تعليمية ومتعة الإبتكار وإظهار الإبداعات والمواهب سواء كانت في الموضة أو الطبخ.

ومن ضمن العاب طبخ 2015 الجميلة والتي حازت على إعجاب الكثيرين لعبة صوفيا وطبخ الخضراوات ، حيث تقوم صوفيا اليوم بتحضير طبق من الخضراوات الجميلة والرائعة ، في البداية تقوم صوفيا بإشعال النار ووضع إناء فارغ عليه وإضافة بعض من الزيت والبصل المقطع وقطع البطاطس الصغيرة ثم تقليبهم بالمغرفة الخشبية.

بعد ذلك تقوم صوفيا بإضافة بعض من الباميا في الإناء وبعض من قطع الثوم الصغيرة والماسالا ثم تقليب محتويات الإناء جيداً ، ثم بعد ذلك يتم إضافة بعض من الأرز الأبيض الطويل ، كما يتم إضافة بعض من اللوز والزبيب وتقليب محتويات الإناء جيداً مرة أخرى ، بعد ذلك تقوم صوفيا بإزالة الأوناي الفارغة ثم اضافة بعض من الزبادي السائل ثم تقليب محتويات الإناء جيداً.

بعد ذلك تقوم صوفيا بإزالة الأواني الفارغة وإغلاق النار ثم تفريغ محتويات الإناء في طبق التقطيم مع وضع بعض من الخضرة الجميلة والخضراء التي تثير لعاب أي شخص ووضعها على السفرة ، ذلك مع وضع بعض من العصائر المختلفة والمشروبات الغازية مثل الكوكاكولا والفانتا وكذلك بعض الأدوات مثل السكين والشوك والملاعق والمناديل اللازمة أثناء الأكل.

اما عن العاب بنات 2015 الجميلة الاخرى فيوجد العديد من العاب التلبيس وإختيار أجمل الأزياء على أحدث صيحات الموضة وإختيار الأحذية المناسبة للفساتين والأزياء المختارة وأهم الإكسسوارات من خواتم ودبل من الذهب والماس ومن الفضة أيضاً وإختيار العدسات اللاصقة ونظارات الشمس الجديدة على أحدث موضة وتسريحات الشعر الرائعة والجذابة وتلوين خصلات الشعر ليبدوا أكثر أناقة وجمال.

العاب بنات 2015 Girls Games من هنا : إضغط هنا

العاب طبخ 2015 Cooking Games من هنا : إضغط هنا