فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015

رابط موقع فاتورة التليفون الارضي المنزلي لشهر اغسطس الجاري من المصرية للاتصالات مجاناً

اليوم الاربعاء الموافق 19 اغسطس 2015 نقدم لكم الاستعلام من خلال جريدة وطني الإخبارية عن سعر فاتورة التليفون الارضي للشهر الجاري اغسطس 2015 من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم تحت شعار “استعلم عن فاتورتك وانت في البيت” ، حيث تقدم لكم جريدة وطني الإخبارية اليوم خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 وانت بالمنزل بكل سهولة وفي بضعة دقائق فقط.

تقدم جريدة وطني الإخبارية فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 لجميع عملاء ومستخدمي التليفون الارضي المنزلي تحت شعار “استعلم عن فاتورتك وانت في البيت” ، حيث تقدم شركة المصرية للاتصالات لجميع عملائها إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي  من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني من أي مكان حتى وإن كان من المنزل.

حيث يمكن لأي عميل أو مستخدم للتليفون الارضي المنزلي يريد الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 الدخول على الموقع الرسمي الالكتروني الخاص بشركة المصرية للاتصالات ثم الدخول على قسم الفواتير وإختيار الطريقة المرغوب في إستخدامها للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي سواء باستخدام رقم التليفون الارضي المنزلي أو رقم الحساب الخاص بالتليفون الارضي.

في حالة استخدام الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي برقم التليفون يتم إدخال كود المحافظة أو المنطقة أو المدينة أو القرية التي يوجد بها التليفون الارضي المنزلي وذلك حتى يتم التأكد من المحافظة المراد البحث بداخلها حتى لا يحدث أي مشاكل أو ملابسات بين الفواتير ثم ادخال رقم التليفون المنزلي والضغط على عرض الفواتير.

بتلك الطريقة يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 باي طريقة ممكنة ومن أي مكان في العالم ، كل المطلوب في تلك الحالة هو الدخول إلى شبكة الإنترنت سواء من الكمبيوتر المنزلي أو اللاب توب أو أجهزة التابلت والهواتف المحمولة ، ثم الدخول على الموقع وإتباع الخطوات السابق ذكرها.

من تفاصيل الفواتير التي يتم عرضها بخصوص رقم التليفون الارضي الذي تم إدخاله مسبقاً هي قيمة الاشتراك الثابتة للتليفون الارضي وكذلك قيمة المكالمات الزائدة ، قيمة المحافظات ، قيمة ضريبة المبيعات وكذلك قيمة اجمالي الفاتورة بالجنيه المصري.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي : من هنا

فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015