العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015
العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015

العاب سيارات سباق سرعة رهيبة للاطفال الكبار واحلي العاب فرايف مجانية مثيرة

موسوعة كبيرة من العاب فرايف الجديدة والعاب السفاري والمغامرة تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية اليوم بالإضافة إلى باقة جميلة ومتنوعة من العاب سيارات 2015 بمختلف انواعها ، وذلك في تغطية شاملة ومتجددة يومياً وعيش المغامرة والاثارة والعاب السفاري والتوغل في الغابات والحدائق العاب سيارات سباق سرعة رهيبة للاطفال الكبار واحلي العاب فرايف مجانية مثيرة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية الموجز الترفيهي اليوم والتي تتناول من خلاله احدث باقة من العاب سيارات 2015 الجديد وسباق الشاحنات وعمل أصعب الحركات الخطيرة بالدراجات البخارية وإجراء السباقات داخل الغابات والأدغال وسط الأراضي الطينية والغير مستوية.

ومن اجمل العاب فرايف 2015 لعبة وقت السفاري ، حيث يقوم الحمار الوحشي بالتوغل وسط الغابات والأدغال بسياراته الصغيرة الجميلة ، ومن خلال مسيرته داخل الغابات الإستوائية وسط البراكين الخامدة يواجه بعض العوائق التي تحول بينه وبين رحلة السفاري الخاصة به وإستكمال طريقه وعليك أن تقوم بمساعدته في تجاوز تلك العوائق بإستخدام الأدوات المتاحة أمامك.

العاب سيارات وفي بداية رحلته يجد عائق بسيط وهو وجود حفرة عميقه لن يستطيع تجاوزها بالسيارة ، لذا سوف يقوم بوضع جزع شجرة قوي فوق الحفرة والسير بالسيارة من فوقها لإستكمال رحلته الشيقة ، بعد ذلك سوف يجد حاجز آخر ولكن تلك المرة ليست بحفرة عميقة ولكنها بصخرة تقوم بدفع أي شئ يمر من فوقها للأعلى وهي التي تمنعه من السير من فوقها مباشرة.

العاب سيارات يجد بعد ذلك قطعة من الخشب معلقة في سلسلة حديدة وبجوار تلك السلسلة قنبلة وقطعة خشب وبعض من الصناديق الخشبية ،العاب فرايف يحاول استخدام الصناديق الخشبية وجزع الخشب في قذف القنبلة على السلسلة كي تنفجر وتسقط قطعة الخشب فوق الحاجز ليستطيع المرور بسهولة .

في المرحلة التالية يواجه الحمار الوحشي صياد ومعه بندقية خرطوش يحاول إصطياد الحيوانات في الغابة ، ولكنه يجد في الأعلى قرد معه زر تحكم ، العاب فرايف يقوم الحمار الوحش بتشغيل زر التحكم من أجل تحريك القرد فوق الصياد ليقوم بالإصطدام بحجارة صغيرة تسقط فوق الصياد فيقع مغشياً عليه ليفقد الوعي ويقوم الحمار الوحشي بإستكمال رحلة السفاري الخاصة به بأمان العاب سيارات .

العاب فرايف فلاش اون لاين : من هنا