تحميل واتساب بلس 2015
تحميل واتساب بلس 2015

تحميل واتس اب بلس لإجراء الإتصالات الصوتية المباشرة مجاناً والتواصل الإجتماعي تطبيق الواتساب

تحميل واتساب بلس 2015 لإجراء الإتصالات الصوتية المباشرة مجاناً والتواصل الإجتماعي مع العائلة والأصدقاء والمعارف والجيران والأهل ، والإستمتاع بجميع المميزات والخدمات التي يقدمها برنامج واتساب بلس 2015 الجديد في إصداراته الجديدة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها التكنولوجية اليوم لجميع متابعيها وزوارها الكرام ، والتي تتناول من خلالها روابط تحميل واتساب بلس 2015 من الموقع الرسمي للشركة المنتجة وذلك للإستمتاع بجميع مميزات البرنامج خاصة في التواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء مجاناً بدون أي تكاليف من رصيد الهاتف المحمول.

تحاول شركة تحميل واتس اب بلس بتطوير تطبيقها بإستمرار وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات والمميزات بدون أي مشاكل أو عوائق أو ثغرات مع الحفاظ على خصوصيات المستخدمين للتطبيق وكذلك ضمان تأكيد الهويات المستخدمة للبرنامج والبعد عن هويات المخترقين والمتجسسين ، كما تحاول إضافة مميزات وخدمات جديدة كي تنال على إعجاب المستخدمين للبرنامج.

وقد ظهرت تطورات تطبيق تحميل واتس اب بلس في إمكانية التحكم في جهات الإتصال الموجودة على البرنامج وإمكانية حظر بعض جهات الإتصال الغير مرغوب فيهم والمزعجين ، كما يمكن التحكم في حالة الإتصال من متصل ، مشغول ، في المدرسة ، يشاهد أفلام ، في العمل ، البطارية على وشك النفاذ ، لا يمكن التحدث سوى بالواتس اب فقط ، في إجتماع ، في صالة الجيم ، أشعر بالنعاس ولا يستقبل سوى المكالمات الطارقة والضرورية فقط.

كما أنه يمكن من خلال تحميل واتس اب بلس الجديد تغيير صورة الحساب أو البروفايل الرمزية وكذلك تغيير وتعدل الإسم على الواتساب بلس ، كما يمكن أيضاً التحكم في خاصية الظهور الأخير Last Seen في أن يراها الجميع أو جهات الإتصال فقط أو لا أحد على الإطلاق ، نفس الشئ مع ظهور الصورة إن كانت تظهر للجميع أو لجهات الإتصال فقط أو لا تظهر لأحد.

أما عن الحالة فيمكن أيضاً التحكم في ظهورها للعامة أو للأرقام الموجودة على البرنامج والهاتف المحمول أو لا تظهر لأحد ، كما يمكن أيضاً التعديل في قائمة جهات الإتصال التي تم حظرها مسبقاً من إضافة أرقام وجهات إتصال جديدة أو إزالة أرقام أو جهات إتصال من قائمة الحظر.

تحميل واتس اب 2015 من هنا : http://www.whatsapp.com/download/

تحميل واتس اب بلس 2015 من هنا : http://www.whatsapp-plus.cc/