حظك اليوم في الحب
حظك اليوم في الحب

محدث : حظك اليوم الخميس 20 اغسطس كارمن شماس توقعات الابراج ماغي فرح جاكلين عقيقي

حظك اليوم الخميس m7dth : 7zk alywom al5mys 20 a’3s6s karmn 4mas two83at alabrag ma’3y fr7 gaklyn 38y8y حظك اليوم 20 اغسطس برج العذراء اليوم : قد تجد أن هناك من يسعى لتقويضك، ولكن حنكتك وحدسك سوف يساعدانك في التخلص من كل المكائد التي تحاك لك. الحبيب يحاول ان يحصل على المعلومات الاضافية منك، وهناك احتمالات أنه غيور. يمكنك اتخاذ خطوات لردعه عن الغيرة ، لكن لن تكون تسوية اليوم بينك وبينه. انت تفضل عدم مناقشة حياتك الشخصية مع الآخرين. جهودك لن تذهب دون أن يلاحظها أحد. يتركز اهتمامك اليوم على امور السفر والنشاط الاجتماعي وإحداث محادثات مثيرة للاهتمام، ناهيك عن الاتصالات والتواصل مع الاخرين

حظك اليوم الخميس برج الثور : حاول أن تكون اكثر تقبلا للامور المتناقضة من الآخرين في هذا الوقت. أيضا، الفضول العقلي يملي عليك ان تخرج من مواضعك المريحة وان تلجأ الى الافكار الثورية. قد تجد ان اليوم هو الوقت المناسب للعزلة، وان تستمع مع نفسك بلحظات هادئة، أو أنشطة تأملية وراحة. قد تكون معنوياتك منخفضة مؤقتا، حتى تأخذ بعض الوقت لنفسك. الحبيب قد يوجه لك انتقاد أو يسعى الى إظهار القليل من الدفء العاطفي في هذا الوقت، لذلك عليك ان تكون حنون باندفاع وان تتغزل به، وتشعره أنك لا يمكن ان تهدأ الا إذا كنت العلاقة مستقرة تتوفر فيها الإثارة قليلا.

حظك برج الحوت اليوم : انت حريص على مناقشة أفكارك وخططك مع الآخرين في هذا الوقت وقد تضطر الى حضور جلسة مثمرة جدا لتبادل الأفكار والنقاش الحماسية، أو اجتماع نشط جدا مع الآخرين في امور حقا تحاول إنجازها. كن اكثر حزما لفظيا، وواعمل على تقديم خطة خاصة بك أو فكرة مقنعة تماما. اما على الصعيد العاطفي ، فالمشاعر الخفية، والخوف، الغيرة، الأشواق، والرغبات يمكن أن تثير المتاعب في العلاقة العاطفية. عليك ان تجعل المحبة في اساس العلاقات الأسرية والعلاقات الشخصية والاجتماعية الدافئة بسرعة لخلق حسن النية والثقة بينك وبين الآخرين.

توقعات ابراج اليوم برج الاسد اليوم : سوف تكون قادر على إجراء تغييرات إيجابية في وضعك المالي. يمكنك إنجاز الكثير إذا قمت بتوجيه أفكارك نحو البدء في الأعمال التجارية او مشاريع صغيرة على الهامش حتى تنطلق، ولكن تذكر ان تقوم دائماً باتخاذ الاحتياطات اللازمة وعدم اتخاذ أية مخاطر، ومع هذا فان أي عوامل الجذب تجاه العملاء الى اعمالك سوف تكون خطوة في الاتجاه الصحيح. قد يساء تفسيرك إذا كنت غير دقيق في طرح الامور. حظك اليوم الخميس ويكون هناك حاجة لإجراء بعض التغييرات على صعيد العلاقة العاطفية اليوم. أيضا، يتم تحفيز إبداعك والرغبة في تقديم شيء جميل الآن

حظك اليوم الخميس برج الميزان : يمكنك معرفة معلومات قيمة إذا كنت مستعد الى ان تستمع وتراقب ما يفعله الآخرون ويقولونه. الناس من حولك لن يكونوا سعيدين بحالات التطفل التي تقوم بها لذلك كن حذراً بافعالك. ستجد اليوم ان مواضيع السفر أو المشاركة في مجموعات كبيرة تثير اهتمامك. تأكد من ترتيب ووضع الخطط اللازمة مقدما لقضاء وقت ممتع مع الحبيب. انت أفضل من يمكنه ادخار المال الخاص بك بعيدا عن الطماعين بحيث لا أحد سيكون قادرا على الوصول اليه بما ذلك انت ان لم تقاوم الاغراءات.

توقعات ابراج اليوم برج العقرب اليوم : اليوم عليك ان تقول لنفسك وتقنعها بان لا للإسراف في النفقات على المشتريات الكبيرة. العاطفة اليوم التي تتفاعل معها مع الحبيب هي أفضل طريقة لتخفيف التوتر الذي تشعر به. في حال حدثت مناقشات حادة فان الحل الوسط يكون بتجنب المعارك الكلامية. ومع هذا فان اللقاءات العاطفية تكون عبارة عن سحر كامل من الإثارة. مادياً ، حظك اليوم الخميس كن على استعداد لتقديم التعويضات والتسويات في امر يطاردك يومياً في الفترة الاخيرة. . عليك ان تكون حذرا من أولئك الذين لديهم قناعات قوية للغاية.

حظك اليوم 20 اغسطس برج الجوزاء اليوم : قد تنجذب للغاية لشخص جديد، وذلك ببساطة لأن تبحث عن المغامرة. أيضا، أصدقائك أو شريك الحب قد يتصرفون اليوم بطرق غير متوقعة. المرونة والانفتاح تميزعلاقاتك اليوم. خلال اليوم قم بتعميق الجذور، وتنشيط الطاقات الخفية التي تؤثر عليك بشكل أقوى. مهنياً، اليوم من أقل الأوقات المواتية لاتخاذ اي قرار يتعلق بتوقيع عقد. التواصل مع الآخرين من المرجح أن تكون محفوف بسوء فهمك بشكل صحيح. تفكيرك هو غامض ولكن خيالك نشط جدا في هذا الوقت. تذكر ان حيويتك والثقة بالنفس يجب ان تكون عالية، وعندها يمكنك تحقيق أهدافك بكثير من السهولة .

حظك برج الجدي اليوم : اليوم موات لأخذ إجازة قصيرة أو رحلة متعة، او لزيارة الناس التي تستمتع حقا برفقتها. كذلك فاليوم ايضاً قد يتم إجراء اتصالات إيجابية مع الآخرين، وقد تجتمع بصديق جديد. قد تحتاج أيضا إلى الاتصال والتواصل مع حبيبك يشكل افضل وان تهتف على مسامعه انك تحبه وتقدره وخاصة ما يفعله من اجل نجاح العلاقة. هناك الكثير من النشاط في المجال المهني اليوم وتشعر بانه يمكنك الانتقال بسرعة من امر واحد لآخر،حظك اليوم الخميس فالعديد من المهمات، والمكالمات الهاتفية، والرسائل التي تتطلب استجابة، وغيرها من الانشغالات على جدول اعمالك ومن المرجح انك ستشعر مساءً بانك مرهق إلى حد ما .

توقعات ابراج اليوم برج الحمل اليوم : عليك ان تتسلح بالمرونة، والتفكير بحكمة، وان تمتلك القدرة على استيعاب ما هو غير متوقع في الوقت الراهن. اللامور تسير بوتيرة سريعة جدا. سوف ترى نفسك اليوم تسير في اتجاهات عديدة في وقت واحد وسوف تميل إلى تجزئة قواك، والقفز من شيء واحد إلى آخر. كن اكثر ثقة بنفسك واعلم ان خططك قد تبدو مجنونة في البداية، ولكنها من المرجح أن تكون مفيدة جدا. تبادل المعلومات والأفكار والآراء يلعب دورا هاما في حياتك الآن. محادثة هامة مع شخص لديه موقف مختلف جدا أو منظور اخر قد يثير فيك التساؤل عن ماهية الحياة.

حظك اليوم الخميس برج القوس اليوم : الفرص التي تأتيك اليوم لتعلم واكتساب خبرات جديدة هي هامة جداً وعليك استغلالها. لا تتردد في الاشتراك في الدورات الإبداعية أو برامج اللياقة البدنية. حاول ايضاً اليوم ان تبتعد عن العزلة وقم بدعوة الأصدقاء أو الأقارب إلى منزلك. قد تفهم اليوم ان الخطط والأفكار الخاصة بك يجب ان تخضع لتعديلات جذرية، حظك اليوم الخميس وتغييرات كبيرة. شيء كنت تعول عليه كثيراً قد يختفي فجأة. قد يكون التعامل مع الأمور من وراء الكواليس، مناورات دبلوماسية خفية، أو تكتيكات يجب ان تلجأ اليه للهروب من النتائج السلبية.