عاجل صور انفجار امن الدولة في شبرا الخيمة تعرف علي تفاصيل انفجار مبني الامن الوطني اليوم

جريدة وطني الاخبارية تضع لكم التغطية الكاملة حول انفجار مبني الامن الوطني اليوم في منطقة شبرا الخيمة في القليوبية حيث شعر اهالى الجيزة والقاهرة والمناطق المجاورة بقوة الانفجار الذي وقع في مبني الامن الوطني ونضع لكم الان الصور الخاصة بالانفجار فور وقوعه من علي شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر .

صور انفجار امن الدولة في شبرا الخيمة وسمع الانفجار أيضا مناطق إمبابة والدقي، ولم يتبين حتى الآن مصدر الانفجار. ومن جانبه صرح اللواء جمال فريد، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بأن أجهزة الأمن وشرطة النجدة لم تتلق أي بلاغات تفيد بوقوع انفجار بالمنطقة نفسها.

ومن جانبه، أفاد مراسل مصراوي، أن دوي الانفجار في منطقة الرواق وامبابة أدي الي حالة من الذعر لدي المواطنين حيث قام البعض منهم بالنزول الي الشارع للتأكد من مصدر الانفجار. وأضاف إن تكدس المواطنين بالمحاور الرئيسية أدي الي ارتباك مروري شاهد الان مباشر صو انفجار امن الدولة في شبرا الخيمة .

تابع المزيد من الاخبار حول انفجار مبني الامن الوطني علي جريدة وطني الاخبارية مباشر وقال شهود عيان بمحافظة القاهرة، إنه سمع صوت دوى انفجار ضخم منذ قليل بشارع القصر العيني، مما أدى إلى إثارة الذعر بين المواطنين.

22