العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015
العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015

العاب بنات مضحكة في الصيف علي حمام السباحة العاب طبخ 2015 عمل الآيس كريم

باقة متنوعة من العاب طبخ 2015 وعمل الآيس كريم على اشكال نجوم تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال موجزها الترفيهي اليوم ، حيث تقدم لكم الجريدة كما عودتكم دائماً باقة من أجمل العاب بنات 2015 بإستمرار ويومياً من أجل الإستمتاع بأجمل الالعاب والتعلم من خلالها وإبراز المواهب والأفكار الإبتكارية من خلالها.

العاب بنات ومعنا اليوم لعبة من أجمل العاب طبخ 2015 الرائعة خاصة بمناسبة مرورنا بموجات حارة خلال فصل الصيف ذلك العام ، الا وهي لعبة تحضير ساندوتشات الأيس كريم ، حيث تقدم لكم الجريدة اليوم لعبة تحضير الأيس كريم في بعض من الخطوات السهلة والبسيطة.

في البداية يتم تحضير الأدوات والمكونات التي سوف يتم إستخدامها من أجل تحضير ساندوتش الآيس كريم العاب بنات ، حيث سيتم تحضير السكر الخاص بعمل البسكويت ، وكذلك بعض من الألوان الحمراء والزرقاء لتلوين البسكويت ، كما يتم تحضير بعض من الفانيليا الخاصة بالآيس كريم ، ثم يتم تحضير بعض من الشيكولاته الصغيرة الملونه لتزيين الآيس كريم في الساندوتشات.

حان الآن موعد البدء في تحضير ساندوتشات الآيس كريم ، نقوم بوضع بعض من ألوان الطعام على عجينة البسكويت ثم يتم تقليب العجينة باللون الأحمر ، بعد ذلك نقوم بنفس الإجراءات في تحضير عجينة بسكويت باللون الأزرق ، ثم نقوم بوضع عجينة البسكويت الحمراء في الترول وفردها بإستخدام البلية ، كما نقوم بنفس الفعل في عجينة البسكويت ذات اللون الأزرق أيضاً.

العاب بنات في الخطوة التالية نقوم بإحضار بعض الأشكال على شكل نجوم مختلفة الأحجام وتقطيع عجينة البسكويت الحمراء والزرقاء أيضاً إلى أشكال نجوم مختلفة الأحجام بإستخدام القوالب ، بعد ذلك نقوم بوضع قطع البسكويت من مختلف اللونين في الفرن حتى يتم تسويتهم جيداً ليصلوا إلى السمك المناسب لهم ودرجة السواء الرائعة والمناسبة.

بعد ذلك نقوم بوضع أجزاء البسكويت في ترول خاص ثم نسقط قطع الآيس الكريم بداخلها ثم نقوم بإغلاقها بقطعة بسكويت بلون مختلف عنها ثم وضع بعض من قطع الشيكولاته الصغير الملونة على جوانب ساندوتش الآيس كريم حتى يتمتع بلون مميز ورائع.

مباشر الزمالك اخبار