العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015
العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015

تحديث جديد العاب بنات الطاقة الشمسية الحديثة العاب طبخ الممبار والمحشي

تحديث جديد العاب بنات الطاقة الشمسية الحديثة العاب طبخ الممبار والمحشي مكتبة العاب بنات الجديدة نقدمها لكم مع باقة من على جريدة وطني الإخبارية من خلال موجزها الترفيهي اليوم ، حيث تقدم لكم جريدة وطني الإخبارية دائماً آخر الحصريات في عالم العاب الفلاش اون لاين والتي لا تحتاج إلى تحميل على أجهزة الكمبيوتر.

ومن ضمن العاب بنات 2015 الجميلة والمناسبة لفصل الصيف والجو الحار الذي نمر به حاليا لعبة صالون الشاطئ ، حيث تقوم باربي بالذهاب إلى الشاطئ من أجل الحصول على أجازة صيفية رائعة ولكنها لن تستغنى عن وضع المكياج وإنتقاء أجمل تسريحات الشعر المناسبة لها والمايوهات والأزياء المناسبة للجو الصيفي والتشمس على الشاطئ ونزول البحر.

العاب بنات تقوم باربي بإختيار تسريحات الشعر المناسبة لها من شعر طويل ومضفر على كتفها وتسريحة أخرى قصيرة مع دائرة في الخلف ، مع تسريحة شبه متوسطة مفرودة وتسريحة شعر أخرى طويلة من الأمام وأكثر طولاً من الخلف ، والشعر القصير ومتوسط في نفس الوقت ولكنه مجعد بعض الشئ ، وآخر الشعر المفرود تماماً حتى أطرافه مع الطول الكبير.

أما عن الأزياء التي توجد لديها فيوجد لديها المايوه ذو القطعة الواحده بلون الشاطئ المختلط بين الأزرق الفاتح السماوي والأخضر لون الأعشاب الفاتحة ، كما يوجد لديها بكيني ذو قطعتين واحد أبيض والآخر أحمر ، كما يوجد لديها طقم بيكيني أسود اللون وآخر تركوازي اللون مع شورت بني اللون ، العاب بنات وآخر باللون التركوازي الفاتح المنقط بالأبيض ، وبيكيني آخر أبيض اللون.

العاب بنات أما عن الشفاه والعيون فتختار باربي العدسات اللاصقة المناسبة مع لون الشفاه ، فهناك العدسات الزرقاء الفاتحة اللون مع أحمر الشفاه ، وكذلك لديها روج باللون البرتقالي مع لون الجفون بنفس اللون ولكن بدرجة أفتح مما سبق ، وهناك أيضاً الروج أزرق اللون وغيرها من الألوان المختلفة مثل البينك والبمبي والأحمر.

كما تختار باربي بعض الإكسسوارات مثل الطواقي الشمسية منها الدائرية وكبيرة والطاقية المتوسطة وغيرها التي تشبه طواقي المكسيك القديمة ، وهناك الطاقية الفضية الأنيقة النسائية ، وآخرى باللون الأصفر والمحددة من الأطراف باللون الأحمر ، وأخرى سوداء ولها أذنان على شكل رأس دب أو نمر.

العاب بنات 2015 Girls Games من هنا : إضغط هنا

مباشر الزمالك اخبار