توقعات الابراج اليوم
توقعات الابراج اليوم

جريدة وطني توقعات الابراج اليوم الفلكية كارمن شماس السبت ابراج اليوم الاحد بالكامل

الابراج اليوم توقعات الابراج الفلكية بالكامل علي جريدة وطني الاخبارية ابراج اليوم في الحب والزواج والعلاقات الجنسية والاجتماعية كارمن شماس حظك ماغي فرح الابراج الاح اليوم جريدة وطني توقعات الابراج اليوم الفلكية كارمن شماس الاحد ابراج اليوم الاحد بالكامل .

توقعات ابراج اليوم الاحد الحمل (21 آذار – 20 نيسان) مهنياَ مهنياً: ترافقك تاثيرات سلبية مع وجود المثلث الفلكي الترابي وتظهر على الارجح متاعب مهنية وشخصية مطلوب منك الترويّ والاتزان فلا تبحث عن المستحيل هذا الأسبوع الذي يفتح أمامك أبواب احتمالات جديدة. فقد تكون متطلباً تجاه نفسك كما تجاه المحيطين بك، سواء في المجال المهني أو الشخصي..

الثور (21 نيسان – 20 أيار) مهنياً: تشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيسهل الفرص والحظوظ يعمل حدسك بطريقة صائبة ويدلّك على مصادر الأرباح، وتبدو معنوياتك قوية وصلبة. تلتقط بإحساسك الفرص المهمة قبل أي يضخ آخر، ما يجعلك المستفيد الأول من بعض الظروف الطارئة، لدرجة انك تبهر الآخرين.

الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) من الاحد 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015 مهنيا: يجب ان تجد في هذا الأسبوع توازناً بين أعمالك وواجباتك العائلية. قد تكبر الطموحات وتضغط عليك المستجدات، فتلتهي بها عن بعض الحاجات الملحّة في منزلك أو محيطك العائلي.

السرطان (22 حزيران – 22 تموز) من الاحد 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015 مهنياً: حضّر نفسك في اول الأسبوع لمواجهة المثلث الفلكي الترابي الذي يقلق راحتك ويعرّض سلامتك للخطر، كما يولّد شعوراً بعدم الاستقرار. فكوكب مارس الذي يلازم كوكب ساتورن في مربّع مع برجك، يدعوك للحذر وتجنّب المجازفات العميقة في النصف الأول من هذا الأسبوع، إذ قد يحمل إليك بعض الغضب والاحتكاكات والتوتّر، فلا يسير شيء حسب مبتغاك. تبذل جهوداً عميقة بدون نتائج.

الاسد توقعات ابراج اليوم الاحد (23 تموز – 22 آب) مهنياً: لن يخذلك الحظ هذا الاسبوع بحيث تكون بدايته نشيطة وديناميكية ما يجعلك تفيض حيوية، وتسيطر تماماً على اوضاعك فتقوم بمهمات كبيرة وتحقّق بعض الإنجازات المدهشة. تتقدم بطلب وتتصرف بمهارة فتسير الأمور حسب مشتهاك. كذلك تخدمك الصدف وتراعي مصالحك كأنها على تواطؤ معك، فالمناخ الفلكي يدعوك لتسوية كل المشاكل العالقة وإزاحة الستار عن بعض الأمور المخيفة، أو المسائل المالية التي لم تتطرق اليها بعد.

العذراء (23 آب – 22 أيلول) من الاحد 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015 مهنياً: تناسبك مواقع الكواكب في برجك فهي تخدم مصالحك بشكل كبير تمرّ الآن بأكثر الفترات إنتاجية وإشراقاً يا عزيزي، إذ ترى جهودك تتكلّل بنجاح أكيد وبتطوّر لم تشهده منذ بداية السنة. تشرق بجاذبية كبيرة وبثقة بالنفس لا تُضاهى كما يحمل اليك المثلث الفلكي الترابي مفاجآت خاصة على الصعيد المادي الذي يعدك بأرباح ونجاح ونشاطات ثقافية وتجارية مميّزة. توظّف كل طاقتك من اجل إحراز تفوّق وتستحق المكافأة ترتفع المعنويات وتكبر الاحلام.

توقعات ابراج اليوم الاحد الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول) من الاحد 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
مهنيا:لا تتأخر في المبادرة هذا الأسبوع الذي يهبك حظوظاً كثيرة، شرط أن لا تنتظر الفرص تسقط عليك من السماء بل إنّ عليك السعي المستمر وتكرار المحاولة في حال الفشل. .

العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) من الاحد 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015ترتفع المعنويات وتصفو الأجواء فتستعيد عافيتك منتصراً على التعب والإحباط، لكي تستقبل الحظ العائد اليك.
مهنياً: ترتفع المعنويات وتصفو الأجواء فتستعيد عافيتك منتصراً على التعب والإحباط، لكي تستقبل الحظ العائد اليك. قد يتحقق حلم، وتتسوى قضايا عالقة بحيث تقتحم الساحات الأصعب والأدقّ وتستفز الأحداث، بدون خوف من فشل ومع ثقة بالنفس تحملها اليك كواكب الشمس عطارد والمشتري تسجّل الآن فترة استثنائية تعدك بإنجاز المشاريع، فتتعاون مع الآخرين متحدّياً كل الصعوبات.

القوس توقعات ابراج اليوم الاحد (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) من الاحد 22 الى الجمعة 28 آب أغسطس 2015
مهنيا: تتحسن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد انفاسك لتسيطر من جديد على مجرى الامور وتواصل صعودك الإيجابي وتحقّق المرتجى فتشجّعك التطورات التي تطرأ، كأن تجارب السنوات الماضية غيّرتك وانضجتك. تصبح اليوم إنساناً جديداً وتتحمّل مسؤولياتك بطريقة أكثر جدّية.

الجدي توقعات الابراج اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني) مهنياً: تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدا تشعر أن الأمور أصبحت أكثر سلاسة من السابق، خاصة في المجال المهني. الجدي يشهد تطورات تدريجية ومساندة تأتيك في الوقت المناسب، وقد تتاح لك فرص جديدة إذا مررت بتجارب قاسية وتركت عملك مثلاً، أو تخلّيت عن مهمّة أو أبعدت عن منصب او موقع.