حظك اليوم السبت
حظك اليوم السبت

الفلك حظك اليوم الاحد 23 اغسطس جاكلين عقيقي توقعات حظك اليوم في الحب والزواج والجنس

حظك اليوم الاحد alflk 7zk alywom ala7d 23 a’3s6s gaklyn 38y8y two83at 7zk alywom fy al7bwalzwoagwalgns جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم اليوم حظك اليوم الاحد في العمل والزواج والجنس والعلاقات العاطفية من عالمة الابراج الفلكية جاكلين عقيقي حظك اليوم ماغي فرح الاحد 23 اغسطس

برج الحوت حظك اليوم الاحد : تميل الى التوتر والشعور بالحزن وربما تتسرع في توجيه الملاحظات الناقدة الى احبائك حاول أن تكون هادئاً إلى أقصى الحدود، ولا تظهر الغضب ولا تلق الاتهامات جزافًا على الحبيب. يتحدث الفلك عن جو متوتر بسبب عوامل خارجية لا تتعلق بالحبيب او بعلاقة معه، بل بظروف العمل او بالحياة الاجتماعية. قد تعيش العلاقة الجديدة او المتأرجحة ظروفًا صعبة، ومن الضروري معالجة الامور الطارئة بنضج ورصانة اذا شئت المحافظة على استمرارية العلاقة كارمن شماس .

برج الحمل حظك اليوم الاحد : تكون الحظوظ في الحب جيّدة جدًّا والظروف مناسبة لاتخاذ مواقف ايجابية وبناءة تجاه العلاقة حان الوقت لاظهار كل النوايا الصادقة ولإعادة النظر في بعض الامور التي تشوّش على العلاقة. يسهّل تراجع الزُهرة في الاسد الرغبة في الاستقرار ،كارمن شماس وتظهر مناقشات مع الحبيب حول مسائل ماليّة. لطّف الاجواء ولا تسمح للجدال بأن يحتدم سارع الى تقوية الروابط بادر الى المصالحة.

برج الثور حظك اليوم في الحب : يتحالف المشتري والزهرة لخلق تيّار يدعمك في العلاقة عاطفية كانت ام عائلية قد تتبدل نظرتك الى بعض الأمور ويأتيك حدسك بأجوبة لم تحلم بها. لا تخف من مصارحة الحبيب والتعمق في العلاقة وللتقرب منه فلا تسمح لاي رادع بإبعادك عن هدفك خذ المبادرة لان الاجواء الفلكية داعمة للتواصل والتقارب فكن حريئا وعبر عن مشاعرك.

برج الجوزاء حظك اليوم في الحب: ليس بالاسبوع السهل لان الظروف متناقضة وضاغطة وهنا يترتب عليك معرفة التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاولويات لا شك في أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب في السيطرة وفرض النفس ما يؤدي الى اصطدامات مع الحبيب. تظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالشريك أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساوئك وتثير تحفّظ الحبيب.

برج السرطان حظك اليوم الاحد : تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته حتى لو كانت هذه الأخيرة قاسية احياناً. لا تؤثر فيك الضغوط فأنت تتمتع حاليّاً بحماية فلكية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات، وتكون أنت بالتالي مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة. يلجأ اليك الحبيب ويتّكل عليك لايجاد حلّ لمشكلة عابرة.

برج الاسد عاطفياً: تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك التاثيرات الفلكية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون اسبوعا شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار حظك اليوم الاحد بالنسبة إلى الاسد المرتبط فهو يعيش اياما جميلة يتكاتف معك الحبيب ويدعم قضيتك ويساعدك على إيجاد حلول إذا كنت تبحث عنها.

برج العذراء حظك اليوم الاحد كارمن شماس كوكب المشتري يحمل تعاطفا و يؤشر الى تناغم ومصالحة ممكنة والى مغامرة رومانسية او تعارف خلال سفر او رحلة عمل او مؤتمر، تكون الظروف مؤاتية للقيام برحلة شهر عسل جديد وذلك للتخفيف من الضغوط اليومية. تعدّل في برنامجك اليومي لتطمئن الى راحة حبيبك وتكون مشتاقًا لقضاء الوقت معه وللترفيه عن نفسك بالقرب منه.

برج الميزان حظك اليوم الاحد : تتحاشى نوعًا ما الأضواء وتشجع الأجواء الهادئة والرومانسية. إنه اسبوع مناسب لتوضيح بعض النقاط والالتباسات ولاستعادة ثقة الحبيب بعيدًا من التشنج والمتاعب. لذلك لا تتذمّر إذا وجدت الظروف فاترة نسبيًا. وظّف الهدوء في لقاءات وجلسات هادئة حاول تفهم وجهة نظر الحبيب اصغ إلى ما يريد إيصاله من أفكار وتمنيّات.

برج العقرب حظك اليوم في الحب: اسبوع رائع وحساس تحصد خلاله تعاطف الكثيرين معك ولا سيما الحبيب او الشريك. تملك القدرة على التحرك كما تريد، ولن تسمح لأحد بأن يستغلك. تكتشف حقائق وتتوضح لك امور كانت نصب عينيك، لكنك لا تملك القدرة على رؤيتها. حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات والخطوات الضرورية لتشعر بالثقة والارتياح.

برج الجدي حظك اليوم في الحب : الأجواء المريحة حواليك تجعلك مرتاحًا سواء أكان ذلك في المكتب او في المنزل او في اجازة. يتحدث الفلك عن تنقلات واسفار. وقد تلتقي الحبيب في احد الاجتماعات، لذلك لا ترفض المشاركة ولا تبق ساكنًا حظك اليوم الاحد . تشعر بالانسجام في اماكن مألوفة وحميمة وترغب في العودة الى الجذور والابتعاد عن الاجتماعات.

برج الدلو حظك اليوم في الحب كارمن شماس : تحاول أن تسترجع جزءاً من ذكرياتك الجميلة، وتتخلص من قلق بسيط وتنتعم بالاستقرار واستمرار العلاقة. بعض التنافر في الأجواء، فتارة تبدو رومانسيًا وتفضل الابتعاد عن الصخب، وتارة اخرى تفاجئ الحبيب بقرار الخروج والمشاركة في نشاطات صاخبة، وتتمتع بعواطف قوية وبشغف كبير انت رومانسي بامتياز، وتجد نفسك مهتمًا بأمور الغرام والصداقات والتعارف.

برج القوس حظك اليوم الاحد : انت تسير في درب جيد فلا تقلق من الفراغ في حياتك تسعى وراء كل ما هو الافضل، بحيث يسلّط الزهرة الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا، وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر فيها سلبًا وللاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء ولا سيما رابط الثقة والاحترام. كارمن شماس إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا حظك اليوم الاحد .