العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015
العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015

العاب فرايف المغامرة الرائعة والشيقة مباشر افضل العاب سيارات سباق للعام الحالى

باقة من اجمل العاب فرايف الحديثة والعاب المغامرة والاثارة وسباق السيارات تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية اليوم ، حيث تتناول لكم الجريدة أحدث مجموعة من العاب سيارات الحديثة مع آخر موديلات السيارات والموتوسيكلات.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة ترفيهية جديدة اليوم تتناول من خلالها مجموعة كبيرة ومتنوعة من العاب سيارات 2015 الجديدة والتي يوجد بها طرق جديدة وأنواع سباقات جديدة بخلاف وجود موديلات حديثة من السيارات بأشهر الماركات والأنواع المعروفة مثل السيارات المرسيدس والبي إم دابليو والأودي والهوجان والسيارات البورش والدايو والهايونداي والدايون.

ومن ضمن العاب فرايف الجميلة لعبة تيو ، وتبدأ اللعبة بإجراء تجربة في مختبر كبير تم وضع ثلاث مواد مختلفة في مكان واحد وتم خلطهم ببعضهم البعض مما أسفر عن تكون كائن جديد بعين واحدة لونه أصفر وعلى شكل دائري ، يقوم الكائن تيو بالتحرك وسط المعوقات والقفز من فوقها حتى يدخل المصعد الكهربائي وتنتهي المرحلة الأولى بذلك.

العاب فرايف في المرحلة الثانية يتم توضيح أن الكائن تيو يستطيع تحويل جسمه بين ثلاثة مواد ، مادة عادية وسريعة صفراء ، ومادة أخرى خضراء ولاصقة تستطيع الإلتصاق في الجدران والأسقف والأبواب ، ومادة أخرى فضية من الحديد الثقيل تجعله أكثر ثقلاً ووزناً على الأرض.

يجد تيو حائط يحول بينه وبين المصعد ولا يمكنه الصعود على الحائط المجاورة للمصعد الكهربائي حيث انه حائط منزلق ، فيقوم بتحويل جسمه إلى مادة لاصقة خضراء ويلتصقد بالحائط التي تحيل بينه وبين المصعد والمرور من خلالها والقفز داخل المصعد ، في المرحلة التي تليها يجد حاجز يتم السقوط من خلاله والموت العاب فرايف.

فيقوم بتغيير جسده إلى المادة اللاصقة ويأخذ الشحنة الكهربائية ويقوم بالدخول على حاجز أخر فيستخدم جسده الثقيل من الحديد لتنزيل الحاجز لأسفل ثم الدخول على الحاجز من الناحية الثانية والضغط على الزرق الأسفر لفتح الحاجز الأزرق ثم استخدام الجسد اللاصق مرة أخرى للصعود للأعلى حتى يصل إلى المصعد مرة أخرى ، العاب فرايف وتستمر رحلته هكذا في محاولة الخروج من المختبر.

العاب فرايف 2015 Friv فلاش اون لاين : من هنا