تحميل واتس اب بلس 2015
تحميل واتس اب بلس 2015

تحميل واتس اب بلس 2015 للتواصل مع العائلة والاصدقاء وتبادل الصور ومقاطع الفيديو

تحميل واتس اب بلس 2015 للتواصل مع العائلة والاصدقاء وتبادل الصور ومقاطع الفيديو تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، حيث تقدم لكم الجريدة آخر اصدارات تطبيق واتس اب بلس 2015 الجديد.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها التكنولوجية اليوم ، والتي تتناول من خلالها روابط تحميل واتس اب بلس 2015 الجديد في أحدث إصداراته حتى الآن ، وذلك مع أحدث الإضافات والتطورات التي تم تزويد آخر إصدار بها ، وفيما يلي سوف نستعرض معاً آخر المستجدات والمميزات التي يتميز بها تطبيق واتس اب عن غيره.

يعد برنامج واتس اب بلس 2015 الجديد من أبرز برامج التواصل الإجتماعي ويحتل المركز الثالث في متجر جوجل بلاي الإلكتروني حيث يفوقه برنامج الفيس بوك وتطبيق الماسنجر الخاص بالفيس بوك ، ويعد ذلك من أكثر الأدلة وضوحاً على نجاح تطبيق واتس اب بلس 2015 الشهير ونجاحه في شق طريقة وسط تطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة والتغلب عليهم.

من الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها من خلال تحميل واتس اب بلس 2015 الجديد إمكانية التواصل مع جميع أفراد عائلتك وأصدقائك في أي مكان في العالم وانت في منزلك أو في أي مكان ، وذلك من خلال تبادل الرسائل النصية والمكتوبة فيما بينكم ، كما يمكن استخدام بعض من الرموز التعبيرية الجميلة التي تعطي للمحادثة طابع جميل وممتع.

كما يمكن مشاركة بعض المناسبات الجميلة من خلال الصور على سبيل المثال ممكن مشاركة صور طفل جديد في العائلة ، صور أفراد العائلة ، صور ملابس جديدة ، سيارة جديدة ، منزل جديد ، كما يمكن أيضاً إرسال وإستقبال مقاطع فيديو مختلفة بها أشياء تريد مشاركتهم إياها ، مثل مقاطع الفيديو الخاصة بأعياد الميلاد والأفراح والحفلات المميزة والمناسبات الهامة.

ونظراً لاحتياج مستخدمي برامج التواصل الإجتماعي إلى إجراء المكالمات الصوتية المباشرة فقد قامت شركة واتس اب بطرح تلك الخدمة الجديدة في أحدث إصداراتها حتى تقدم للمستخدمين جميع الخدمات التي يحتاجوا إليها.

تحميل واتس اب 2015 من هنا : http://www.whatsapp.com/download/

تحميل واتس اب بلس 2015 من هنا : http://www.whatsapp-plus.cc/

تحميل واتس اب بلس 2015
تحميل واتس اب بلس 2015
تحميل واتس اب بلس 2015
تحميل واتس اب بلس 2015
مباشر الزمالك اخبار