العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015
العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015

نخبة من اجمل العاب بنات 2015 مع موسوعة العاب طبخ 2015 وتعليم الطهي

نخبة من اجمل العاب بنات 2015 مع موسوعة العاب طبخ 2015 وتعليم الطهي تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية اليوم ، حيث تشارككم جريدة وطني أحدث العاب بنات 2015 على الساحة بعد أن تم تطويرها وتزويدها بأفكار جديدة ورائعة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها الترفيهية اليوم ، والتي تتناول من خلالها أحدث العاب طبخ 2015 ، ومن ضمن تلك الالعاب الجميلة والرائعة والتي تعلم البنات والفتيات طرق الطهي المختلفة لمختلف أنواع الأكل والأطعمة لعبة أكاديمية الطبخ والتي يتم تعلم كيفية طبخ كيكة الزفاف أو التورتة.

في البداية تقوم بتحضير الأدوات المخفية والتي سوف نقوم بإستخدامها أثناء طبخ كيكة أو تورتة الزفاف ، في البداية تقوم بإحضار إناء فارغ وإبريق فارغ وكذلك علبة السكر وقطع من الزبدة الصفراء وكذلك بعض من الفانيليا الخام وإناء به بعض من الدقيق وكذلك موقد نار وقالب من قوالب الكيك.

كام يتم إحضار طبق من البيض الأبيض ومضرب كهربائي وكذلك نحضر بعض من البيكنج باودر وكذلك المحسن ومقلاة ، نأتي إلى مرحلة الطبخ ، نقوم بتكسير نحو أربع بيضات في إناء فارغ ثم نقوم بضربهم بالمضرب الكهربائي ، بعد ذلك نوقد موقد النار ثم نضع المقلاة عليه ثم نضيف بداخلها بعض من الماء من الإبريق ثم وضع بعض من الدقيق وتقليب تلك المكونات بإستخدام المضرب اليدوي.

العاب بنات بعد ذلك نقوم بإغلاق موقد النار وإزالة المقلاة من عليه ، ثم بعد ذلك يتم إضافة محتويات المقلاة على البيض المربوب وتقليب محتويات الإناء بإستخدام المضرب اليدوي ، ثم يتم بعد ذلك وضع قطعة من الزبد الأصفر داخل إناء فارغ وضربها بالمضرب الكهربائي ثم إضافة بعض من الفانيليا الخام عليها وكذلك محتويات الإناء السابق الذي يوجد به البيض المربوب والدقيق ثم خلط المكونات الجديدة بإستخدام المضرب الكهربائي.

في الخطوة التالية تقوم بتفريغ قطع من الزبدة الصفراء في إناء جديد مع وضع بعض من السكر والدقيق والبيكنج باودر ومحتويات الإناء السابق أيضاً وخلطهم ببعضهم البعض بإستخدام المضرب الكهربائي مرة أخرى وتستمر اللعبة حتى تحضير كيكة الزفاف بنجاح العاب بنات.

العاب بنات 2015 Girls Games من هنا : إضغط هنا