فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015

#المصرية_للأتصالات فاتورة التليفون الارضي المنزلي برقم الهاتف فقط بدون مصاريف أدارية

اليوم الاثنين الموافق 24 اغسطس 2015 نقدم لكم الاستعلام الفاتورة الارضية المنزلي 2015 وطرق تسديد فاتورة التليفون الارضي المنزلي تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، حيث تقدم لكم الجريدة نشرة جديدة اليوم تتناول من خلالها طرق الاستعلام عن #فاتورة_التليفون الارضي لشهر اغسطس .

تقدم جريدة وطني الإخبارية النشرة التكنولوجية اليوم ، والتي تتناول من خلالها الطرق المختلفة للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 ، حيث تقدم شركة المصرية للاتصالات العديد من الطرق المختلفة للاستعلام عن الفاتورة_الارضية الارضي المنزلي والتي سوف نطرحها إليكم بالتفصيل بعد قليل.

نظراً للعناء الشديد الذي كان يحدث للمواطنين ومستخدمي التليفون الارضي المنزلي من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عن طريق الذهاب إلى مراكز الاتصالات والسنترالات التابعين لها والإنتظار حتى يأتي عليهم الدور والذي لم يكن هناك أي سبيل آخر من أجل معرفة قيمة الفاتورة وتفاصيلها أيضاً.

الآن قامت شركة المصرية للاتصالات بتوفير طرق عديدة ومختلفة من أجل تسهيل عملية ، حيث يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي المنزلي من خلال الاتصال بخدمة العملاء للشركة على الارقام التالية 155 أو 111 ، أو يمكن الذهاب إلى أي من المراكز التابعة للمصرية للاتصالات أو السنترالات التابع لها التليفون الارضي.

كما يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي المنزلي من أي مكان في العالم وفي أي وقت من خلال الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت ، والدخول على قسم الفواتير وإختيار الطريقة المناسبة لك لمعرفة قيمة فاتورة_التليفون الارضي مثل الاستعلام بإستخدام رقم التليفون الارضي المنزلي أو رقم الحساب الشخصي الخاص بالتليفون.

بعد ذلك تنتقل تلقائياً إلى صفحة الفواتير والتي تقوم بعرض آخر ثلاثة فواتير تم إصدارها بحق التليفون الارضي المستعلم عنه ، كما يتم تزويد المستعلم عن الفاتورة بأهم التفاصيل الواجب معرفتها بخصوص الفاتورة وتوزيع القيمة التي بداخلها ، حيث يتم عرض قيمة الاشتراك منفصل عن قيمة المحافظات والمكالمات الزائدة وكذلك منفصل عن قيمة ضرائب المبيعات المستحقة.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 : من هنا