فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر اغسطس
فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر اغسطس

#المصرية_للأتصالات فاتورة التليفون المنزلي الارضي لهذا الشهر بالرقم فقط فواتير التليفون

اليوم الخميس 27 اغسطس 2015 نضع لكم اليوم الاستعلام عن الفواتير المنزلية الخط الارضي مجاناً بدون دفع رسوم بالاسم ورقم التليفون تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال النشرة التكنولوجية اليوم ، حيث تقوم دائماً جريدة watny.net بمتابعة كل جديد عن فاتورة التليفون الارضي 2015 وتقديم أحدث طرق الاستعلام عن الفاتورة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم ، حيث تضع الجريدة بين أيديكم فاتورة الارضي 2015 لشهر اغسطس بكل سهولة وفي خلال بضعة دقائق فقط سوف تستطيعوا معرفة كل التفاصيل الهامة بفاتورة التليفون وذلك بإستخدام رقم التليفون الارضي فقط والإسم فقط.

قامت شركة المصرية للاتصالات بتوفير فاتورة التليفون المنزلي لشهر اغسطس من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني ، حيث يقوم العميل بالدخيل إلى موقع المصرية للاتصالات ثم الدخول على قسم الفواتير ، بعد ذلك يقوم بإختيار طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي المناسبة إن كان بإستخدام رقم التليفون الارضي وكود المنطقة أو بإستخدام رقم الحساب.

بعدما يتم تطبيق الخطوات السابقة يتم الإنتقال تلقائياً إلى صفحة الفواتير والتي يتم عرض آخر ثلاثة فواتير خاصة بالرقم الذي تم الإستعلام عنه ، وذلك مع كامل التفاصيل الهامة والتي يجب معرفتها عن أي فاتورة تليفون ارضي مثل قيمة المكالمات الزائدة والمحافظات والاشتراك وضريبة المبيعات أيضاً.

فاتورة التليفون المنزلي من الجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للإتصالات المهندس أسامة ياسين وكذلك العضو المنتدب للشركة قد قام بزيارة سنترال المهندسين وكذلك سنترال القطامية يوم الثلاثاء ، وقد قام من خلالها بالتأكيد على ضرورة الإهتمام بالمشاكل الفنية التي يواجهها العملاء وسرعة معالجتها لتحسين خدمة العملاء أكثر من السابق.

وقد أشار المهندس أسامة ياسين إلى أن خدمة العملاء هو المحرك الإستراتيجي الرئيسي للشركة ، حيث أنه من الهام جداً تلبية إحتياجاتهم وفهم مطالبهم وإستفساراتهم وتقبل الشكاوي ومحاولة حلها بكل الطرق الممكنة ، وقد تفقد أسامة ياسين الدعم الفني وخدمة العملاء في سنترال المهندسين والقطامية والنظر في عمليات الإشتراك الجديدة في خدمات الشركة والعقود التي يتم عقدها.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 : من هنا