تحميل واتس اب بلس 2015
تحميل واتس اب بلس 2015

التحديث الجديد تحميل الواتس اب المجاني برابط مباشر للكمبيوتر تطبيق واتساب الحديث

روابط تحميل واتس اب مع أحدث الإضافات في التحديث الآخير تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال النشرة التكنولوجية اليوم ، حيث تقدم لكم الجريدة آخر تحديث من تطبيق واتس اب مع أحدث الإضافات التي تم إضافتها في الإصدار الأخير محاولة من الشركة بتطويل البرنامج أكثر فأكثر.

تقدم جريدة وطني الإخبارية موجز تكنولوجي جديد ، تتناول من خلاله روابط تحميل واتس اب بلس 2015 مباشرة في أحدث إصداراته وتحديثات مع أحدث الإضافات الجديدة التي تم إضافتها في التطبيق والتي سوف نتناولها بالتفصيل بعد قليل ، حيث تقوم جريدة watny.net كما عودتكم دائماً بمتابعة الإصادارات الجديدة من برنامج اتس اب ووضعها بين أيديكم.

تطبيق واتس اب بلس الجديد هو برنامج تواصل إجتماعي شهير ، أثبت وجوده وتغلب على جميع برامج التواصل الإجتماعية الأخرى ، وإستطاع في فترة وجيزة أن يحتل أعلى الإحصائيات والتحميلات على المتاجر الإلكترونية المختلفة.

ومن أهم الإضافات والخدمات الجديدة التي سوف يتم الإستمتاع بها من خلال تحميل واتس اب بلس 2015 من خلال الروابط التي سوف نضعها بين أيديكم بعد قليل إمكانية تغيير لون الرموز التعبيرية من خلال الضغط طويلاً على الرمز كي تظهر الألوان الأخرى ، كما تم إضافة خدمة كتم صوت الدردشة منفردة ، حيث كانت إمكانية كتم المحادثة قاصرة على المجموعات فقط ، ولكنه قد تم إضافتها لكل المحادثات والدردشة.

تحميل الواتس اب ومتابعة للإضافات الجديدة إمكانية تحديد نغمات خاصة بكل دردشة ومحادثة كي يتم التعرف على صاحب كل محادثة أو رسالة جديدة من خلال نغمة الرسالة التنبيهية لها ، وأيضا تم إضافة إمكانية جعل رسائل الدردشة والمحادثة غير مقروءة وعليها علامة غير مقروء لقراءتها في وقت لاحق.

كما أيضاً تم إضافة خدمة حذف رسائل بالجملة وتحديد بعض الرسائل الموجودة في المحادثة أو الدردشة وحذفها مرة واحدة أو إعادة توجيهها وإرسالها لأشخاص آخرين أو مجموعات أو محادثات أخرى مثل رسائل التهنئة في الأعياد كعيد الفطر وعيد الأضحى ورأس السنة وشهر رمضان الكريم.

تحميل الواتس اب : http://www.whatsapp.com/download/