العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015
العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015

التحدي العنيف والمثير في العاب فرايف مع مكتبة العاب سيارات السباق الرائعة

باقة من اجمل العاب فرايف مع مكتبة العاب سيارات جديدة تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية اليوم ، حيث تقوم جريدة وطني بإستمرار بمتابعة أحدث العاب فرايف التي يتم إصدارها يومياً بأفكار جديدة وطرق جديدة للعب وذلك مع العاب سيارات 2015 أيضاً.

ومن ضمن العاب سيارات 2015 التي تم إصدارها مؤخرا لعبة القفزات المجنونة كريزي سكويرل ، وهي لعبة تعتمد على الحركات البهلوانية التي يتم عملها في الهواء وكذلك تجنب المعوقات الموجودة في الطريق ومحاولة القفز بين الحفر والنقر الموجودة في الطريق حتى يتم الوصول إلى خط النهاية.

في البداية نجد بندق يقفز على المزلاج ذو العجلات الصغيرة عند خط البداية وخلفه العديد من الصناديق والبراميل الخشبية ، يقوم بندق بالتوجه في طريقه ويحاول القفز فوق المياه التي تأثر سلبياً على حركته وتؤدي إلى فقدانه السيطرة على المزلاج والتزحلق على الطريق والتي تجبره على التقليل من السرعة حتى لا يتعرض للسقوط.

العاب فرايف فيوجه بعدها علامة تحذيرية تشير إلى وجود حفرة في الأرض ولكنه يسقط فيها ليقع على بعض المسامير المغروزه في الأرض والتي تؤدي إلى تضرر المزلاج وعجلات المزلاج ضرر شديد ، فيقوم بالقفوز من فوقها ويكمل مسيرته حتى يجد جسر من الخشب يقوم بإجتيازه ، فيرى أيضاً بعض علامات التصليح والتي يوجد بها مفتاح أجنبي يقوم بالقفز عليها حتى تعالج المزلاج بها.

بعدها يعاود الرجوع حيث أنه يجد نفسه قد كان يسير في الإتجاه المعاكس العاب فرايف ، فيقوم بالقفز من فوق سلات القمامة وفوق بقع المياه وكذلك فوق المسامير الموجودة على الأرض والتي تؤدي إلى إلحاق المزلاج بأضرار خطيرة فيقوم بندق بمحاولة إصلاحها من خلال القفز على إحدى المفاتيح الأجنبية التي تساعده على إصلاح المزلاج وربط المسامير الموجودة بها.

بعد ذلك يواجه بقعتين على الأرض بهم مسامير يقوم بالقفز من فوقهم ثم بالقفز من فوق بقعة المياه الأخرى ، بعد ذلك يقفز مرة أخرى كي يأخذ المفتاح الذي سيقوم بإصلاح المزلاج بها والقفز إلى الدور السفلي للوصول إلى خط النهاية بنجاح قبل أن تتدمر المزلجة الخشبية العاب فرايف.

العاب فرايف 2015 Friv فلاش اون لاين : من هنا

العاب سيارات 2015 Cars فلاش اون لاين : من هنا