العاب فلاش 2015 Flash Games
العاب فلاش 2015 Flash Games

نقدم لكم الان الخميس العاب فلاش الجديدة العاب ماهر اون لاين بدون تحميل

أحدث العاب فلاش الجديدة تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال الموجز الترفيهي اليوم ، وذلك مع أحدث العاب ماهر اون لاين بدون تحميل ، كما عودتكم دائماً تقوم جريدة وطني الإخبارية بوضع أحلى وأفضل العاب فلاش 2015 الجديدة بين أيديكم.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها الترفيهية اليوم ، والتي تتناول من خلالها أحدث العاب فلاش 2015 وأجملها على الإطلاق ، مثل العاب فرايف والعاب البنات والتلبيس والطبخ وإختيار الإكسسوارات ، كذلك العاب القتال والحروب والمغامرات والالعاب الإستراتيجية والتخطيط والعديد من العاب فلاش الجميلة والممتعة والمختلفة.

ومن ضمن العاب فلاش 2015 الجديدة لعبة المعركة الكبيرة بين الدبابات ، داخل الدبابة سوف تجد العديد من الخيارات والأزرار والمفاتيح الخاصة بالتحكم في الدبابة ، مثل مقياس الطاقة الخاصة بالدبابة وشيلد الحماية أيضاً ، كما يوجد أيضاً عداد بعدد البراشوتات والمظلات التي تمتلكها وكذلك بعدد الإصلاحات المتاحة لك.

كما يوجد أيضاً عداد للإنتقالات وكذلك عداد لشحن شيلد الحماية ، كما يوجد عداد آخر يدل على كمية الوقود الموجودة والتي تسمح لك بالحركة ، كما يوجد مفتاح التحكم في زاوية إطلاق القذائف وأيضاً مفتاح التحكم في قوة القذيفة وقوة إطلاقها ، وبالطبع يوجد مفتاح إطلاق القذيفة.

كما يوجد مستشعر حركة الرياح وقوتها أيضاً لرصد إتجاه الرياح كي يتم تحديد زاوية وقوة القذيفة على أساسها ، كما يوجد مؤشر المال الذي يتم الحصول عليه أثناء المعركة ، كما يوجد بالطبع مفتاح إختيار نوع القذيفة المستخدمة خلال المعركة ، حيث يوجد العديد من أنواع القذائف مثل الطلقة المنفردة والتي يكتب بجانبها سعرها وعدد القذائف الموجودة بها.

في البداية تجد نفسك داخل الصحراء الخضراء بين الصخور والجبال وأمامك دبابة العدو ، فتقوم بإختيار نوع القذيفة التي سوف تستخدمها مع تحديد زاوية القذيفة وقوتها مع مراعاة حركة الرياح والتي تأتي عكس إتجاه العدو مما يجعلك تزيد من قوة القذيفة كي تتغلب على مقاومة الرياح لها ، ثم تقوم بإطلاق القذيفة عليه ، كما يمكنك الحركة يميناً ويساراً حتى تستطيع الوصول إلى منطقة إطلاق جيدة.

العاب فلاش 2015 Flash Games من هنا : إضغط هنا

مباشر الزمالك اخبار