فاتورة التليفون الارضي 2015
فاتورة التليفون الارضي 2015

مجاناً فاتورة التليفون الارضي بالاسم من الشركة المصرية للأتصالات فواتير التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي مجاناً استعلم الان من المصرية للاتصالات عن الخط الارضي بالاسم والرقم وكذلك الاستعلام عن رقم التليفون الارضي الجديد تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية الجديدة اليوم ، والتي تتناول من خلالها أحدث طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي المنزلي بكل سهولة ويسر.

تقدم جريدة وطني الإخبارية الموجز التكنولوجي اليوم ، والتي تتناول من خلاله أحدث طرق الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بإستخدام اسم صاحب التليفون أو رقم التليفون نفسه مع كود المحافظة ، وذلك بعدما قامت شركة المصرية للإتصالات بإتاحة الخدمة الجديدة المسؤولة عن فواتير التليفون لجميع عملائها في أي مكان.

حيث يمكن لجميع عملاء المصرية للإتصالات وأصحاب التليفون الأرضية المنزلية الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي الخاصة بهم من اي مكان في مصر بل وفي العالم بأسره من خلال الدخول على موقع شركة المصرية للإتصالات بإستخدام الإنترنت والدخول على قسم الفواتير ، بعد ذلك يتم إختيار الطريقة المناسبة المراد الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 من خلالها.

من ضمن تلك الطرق التي يمكن إستخدامها في الاستعلام عن فاتورة هي الاستعلام بإستخدام رقم التليفون الارضي المنزلي وكود المحافظة أو المنطقة أو استخدام رقم الحساب الخاص بالتليفون الأرضي والذي يعمل مثل البصمة الوراثية حيث أنه لا يوجد تليفون أرضي منزلي يحمل نفس رقم الحساب الخاص بتليفون أرضي آخر.

بعد الدخول على صفحة الفواتير والقيام بالإجراءات السابقة سوف يتم الإنتقال تلقائياً إلى الفواتير التي تم إصدارها بحق التليفون الارضي المستعلم عن فواتيره ، شاملة كل البيانات الهامة والتي يحتاج إلى معرفتها أي عميل من عملاء الارضي ، حيث يتم عرض قيمة آخر ثلاثة فواتير تم إصدارها بحق التليفون المستعلم عنه ، وكذلك الطرق التي تم سداد الفواتير بها مع تاريخ السداد في حالة تم سدادها بالفعل.

يتم كذلك عرض تفاصيل قصيرة حول كل فاتورة مثل مدة الإستهلاك التي تم إصدار فاتورة التليفون الارضي بحقها ، كذلك قيمة ضرائب المبيعات التي يتم إضافتها على إجمالي قيمة فاتورة التليفون الارضي 2015 وقيمة الاشتراك المستحقة.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 : من هنا