تحميل واتس اب 2015
تحميل واتس اب 2015

الواتساب ماسنجر تحميل واتس اب احدث اصدار من برنامج التواصل الإجتماعي الشهير

#تحديث روابط تحميل واتس اب الجديد في احدث اصدار من برنامج التواصل الإجتماعي الشهير تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، والتي تتناول من خلالها روابط تحميل الواتساب الجديد في حلته الجديدة والمتميزة والمزوده بأحدث الإضافات والإمكانيات الجديدة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم ، تقدم من خلالها روابط تحميل واتس اب في أحدث إصداراته وصوره الجديدة ، بعد أن قامت شركة واتس اب بإضافة إمكانيات وخيارات جديدة مفيدة تمكن مستخدمي البرنامج من التحكم بشكل أكبر وأفضل من السابق بالتطبيق.

Whatsapp هو أحدث أشهر برامج التواصل الإجتماعي الموجودة في المتاجر الإلكترونية والمنتشرة على الهواتف المحمولة أيضاً بشكل كبير وواسع وقد سجل عدد تحميلات كبير ومهول بعدما أثبت جدارته وقوته وإمكانياته الرائعة.

يتميز تطبيق Whatsapp الجديد بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة تمكن المستخدمين المبتدئين للبرنامج من إستخدام التطبيق بكل سهولة وسهولة إستخدام الخدمات والإمكانيات التي يقدمها التطبيق بدون مواجهة أي عوائق أو مشاكل أو التعرض لمصطلحات يصعب فهمها أو خيارات معقدة.

كما أنه يقوم أيضاً بتزويد مستخدمي التطبيق بالرموز التعبيرية المختلفة والمتنوعة كي يتم إستخدامها أثناء المحادثات والدردشة النصية وإرسال وإستقبال الرسائل النصية القصيرة كي تجعل المحادثات أكثر وضوحاً وكذلك مرحاً وتعطيه شكلاً جذاباً ، هذا كما تقوم أيضاً بطرح العديد من الثيمات المختلفة التي يمكن تحميلها لتغير مظهر البرنامج بما يتناسب مع أذواق المستخدمين وما يحبوه.

يمكن تحميل واتس اب بأحدث إصداراته على معظم أجهزة التليفون المحمول مثل الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد مثل السامسونج ، كما يعمل التطبيق أيضاً على أجهزة الآيفون والآيباد ، تحميل واتس اب وكذلك على هواتف البلاك بيري والنوكيا والسيمبيان ، وبالطبع يعمل على جميع أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية والويندوز فون واجهزة الكمبيوتر أيضاً.

البرنامج سهل جداً وبسيط وخفيف على الهواتف المحمولة لا يقوم بسحب الكثير من الرامات أو البروسيسور الخاصين بالهاتف المحمول ، كما أنه لا يحتاج إلى إسم دخول أو رقم سري حيث أن البرنامج يقوم فقط بالتعرف على هوية المستخدم من رقم الهاتف المحمولة مرة واحده وبعدها يتم الدخول على الحساب تلقائياً.

تحميل واتس اب 2015 من هنا : http://www.whatsapp.com/download/