العاب فلاش 2015
العاب فلاش 2015

أكبر مكتبة من اجمل العاب فلاش الجديدة العاب ماهر اون لاين بدون تحميل

#تحديث احدث العاب فلاش الجديدة والتي لا تحتاج إلى تحميل تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية اليوم ، حيث تتناول لكم الجريدة مجموعة من احلى العاب ماهر اون لاين والتي لا تحتاج إلى تحميل على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة ، تتميز العاب فلاش الجديد بالتنوع والإختلاف كي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار.

يوجد العديد من العاب فلاش 2015 الشهيرة والتي يوجد لها جماهير وعشاق كثيرين مثل العاب بن تن والعاب ماهر وبعض الشخصيات الكرتونية والشخصيات البطولية التي دائماً ما يقبل عليها الأطفال بحثاً عنها ، لذا تقوم جريدة وطني الإخبارية بمتابعة تلك الألعاب ووضعها بين أيديكم بدون تكبد عناء البحث بين المواقع على الإنترنت.

من ضمن العاب الجميلة والرائعة والتي لا تقتصر على المتعة فقط بل تقوم بتعليم الأطفال مهارات هامة لعبة جانج بلاست Gang Blast ، وهي لعبة قتال التحدي في صحراء المكسيك الجرداء ، حيث تقوم بالقضاء على بعض المقاتلين المكسيكيين بإستخدام الأسلحة النارية التي تمتلكها والمختلفة.

في المستوى الأول تجد إثنان من المقاتلين المكسيكيين واحد بالأعلى والآخر موجود في الأسفل ، يجب عليك إطلاق النار بإستخدام المسدس الخاص بك من أحد الزوايا اليمين أو اليسار كي يسقط المقاتل من الأرض التي يقف عليها ويتم إلقاء القبض عليه ، كما تقوم بالنزول إلى المقاتل المجرم الآخر الموجود بالأسفل للقضاء عليه هو الآخر ، ولكن يجب مراعة محاولة القضاء عليهم بإستخدام قذيفة وطلقة رصاص واحدة أو إثنان.

في المستوى الثاني تجد العديد من اللصوص المقاتلين نحو أربعة لصوص منهم يقفون داخل بعض الحواجز الخشبية ولكن هناك العديد من الصناديق التي تحتوى على مواد متفجرة وقنابل تقوم بإطلاق الرصاص عليها كي تقوم بالإنفجار وتسقط جميع المجرمين واللصوص المقاتلين كي يتم إلقاء القبض عليهم والزج بهم في السجن.

تعد تلك اللعبة الجميلة من ضمن العاب فلاش الجديدة القتالية والرائعة ، والتي لا تجعل الأطفال يعيشون مغامرة اللعبة ومتعتها فقط ، بل تقوم بتعليمهم كيفية التنشين وإقتناص الأعداء والقضاء عليهم بإستخدام الأسلحة المختلفة.

العاب فلاش 2015 Flash Games من هنا : إضغط هنا