العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015
العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015

باقة أروع وأجمل العاب بنات تزيين مكياج ربانزل وتلبيس الأميرة في العاب طبخ ايضاً

#تحديث باقة من احلى واحدث العاب بنات والعاب تزيين مكياج ربانزل وتلبيس الأميرة تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال الموجز الترفيهي اليوم ، حيث تقوم جريدة وطني الإخبارية بتقديم أجمل وأحلى العاب طبخ 2015 أيضاً وذلك لكل عشاق العاب بنات 2015 من الفتيات والبنات.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة ترفيهية جديدة اليوم ، تتناول من خلالها مجموعة من أجمل العاب طبخ 2015 والتي تتميز بتعليم الفتيات والبنات أساليب الطهي الجديدة والمختلفة وطرق طبخ وجبات الطعام المختلفة وإحضار أشهى الأطباق والاكلات بطرق سهلة وبسيطة.

ومن ضمن العاب بنات 2015 الجميلة لعبة الطفلة ربانزل وسبا التجميل Baby Rapunzel Beauty Spa ، خلال يوجد عند ربانزل العديد من الحبوب الخاصة بالشباب والبقع السوداء مع بعض العيوب في بشرتها وكذلك الشعر الزائد ، لذا تقوم ربانزل بمحاولة القضاء علي تلك العيوب والتزيين بإستخدام علبة المكياج الخاصة بها والموجودة عندها.

العاب بنات في البداية تقوم ربانزل بوضع ماسك أخضر على جميع أجزاء وجهها ما عدا العينين وتتركه على وجهها فترة من الزمن حتى يعمل الماسك مفعوله ، ثم تقوم ربانزل بغسل وجهها بإستخدام المياه الفاترة وتنظيف وجهها من الماسك ، بعد ذلك تقوم بتنشيف وجهها بإستخدام المنشفة حتى بإزالة المياه عن بشرتها تماماً.

بعد ذلك تقوم ربانزل بأخد مرهم شهير ووضعه على البقع السوداء والحبوب الموجودة في وجهها حتى يتم القضاء عليها وإزالتها كي لا تصبح ملحوظة في بشرتها ، بعد ذلك تستخدم ربنا الملقاط لإزالة الشعيرات الزائدة الموجودة حول الحواجب وبينهم ، ثم بعد ذلك تقوم ربانزل بوضع ماسك آخر لونه أحمر على وجهها كي تمتصه بشرتها بتصبح أكثر نضارة وإشراقاً من السابق.

ثم تستخدم ربنانزل المياه كي تقوم بغسل وجهها جيداً لإزالة الماسك ورؤية الفرق قبل وبعد استخدام الماسك  ، بعد ذلك تستخدم المنشفة لتنشيف وجهها من المياه ، بعدما تنتهى ربانزل من عمليات تنظيف بشرتها من البقع السوداء والشعيرات الزائدة تقوم بفتح علبة مكياجها والبدء في وضع الميك اب والمكياج الخاص بها.

العاب بنات 2015 Girls Games من هنا : إضغط هنا