فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر اغسطس
فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر اغسطس

#المصرية_للأتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي المنزلي بالرقم الارضي مجاناً

لكل عملاء شركة المصرية للاتصالات يمكنك الان معرفة سعر فاتورة شهر اغسطس الماضي من خلال الرقم الارضي فقط , فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر اغسطس تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية بالاسم ورقم التليفون من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، حيث تتناول لكم الجريدة طرق الاستعلام عن التليفون الارضي لشهر اغسطس بدون الحاجة للذهاب إلى السنترال ومراكز الإتصالات المختلفة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم ، تتناول من خلالها طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر اغسطس بالاسم ورقم التليفون فقط بدون الحاجه لتكبد عناء الذهاب إلى مراكز التليفون الارضي والسنترالات التابعة للمصرية للاتصالات.

من الجدير بالذكر أن الدكتور محمد سالم رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للإتصالات والذي تولى منصبه منذ بضعة شهور فقط قد قام بالتصريح عن إستغرابه الشديد من رد فعل شباب ثورة الإنترنت في مصر ومطالبهم ، أنه في حين تم تخفيض أسعار الإنترنت وتقديمها بسرعات أكبر ومع ذلك قد قامت ثورة الإنترنت برفضها وإستنكارها.

فاتورة التليفون الارضي وقد أعرف عن أنه كيف يمكن للحكومة أن تقوم بتخفيض ورفع الدعم عن الكهرباء والوقود وفي نفس الوقت تقوم بتقديمه لخدمة الإنترنت خاصة وأن الكهرباء والوقود أكثر أهمية ولهم الأولوية بالدعم عن خدمات الإنترنت ، وأن رفع الدعم يأتي نظراً للظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي ، وقد تسائل إذا تم تخفيض أسعار الإنترنت فمن سوف يدفع ثمن ذلك ويعوض التخفيض على الدولة والشركات.

فاتورة التليفون الارضي كما اقترح محمد سالم رئيس مجلس إدارة المصرية للاتصالات إلى أن الحل الأمثل في الوقت الحالي هو الإشتراك في باقة الإنترنت ذات السرعات الكبيرة والأسعار القليلة كي يتم التغلب على مشكلة بطء خدمة الإنترنت وسرعتها عند العملاء.

كما إسترسل محمد سالم في تصريحاته للجريدة بأنه يتم الآن السعي وراء الحصول على رخصة المحمول كي تستطيع شركة المصرية للإتصالات بتقديم خطوط محمولة مثل شركات المحمول الأخرى مثل شركات فودافون وموبينيل وإتصالات والتي تعمل على ترددات الجيل الرابع ، وذلك أملاً في أن تقوم تلك الرخصة والخدمة الجديدة برفع أسهم الشركة في البورصة بعد إنخفاضها بشكل ملحوظ ومستمر.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 : من هنا

مباشر الزمالك اخبار