تحميل واتساب 2015
تحميل واتساب 2015

تحميل واتس اب بلس أحدث الإضافات والتحديثات الجديدة في تطبيق الواتس اب للكمبيوتر

تحميل واتساب مع أحدث الإضافات والتحديثات الجديدة في تطبيق واتس اب 2015 تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، حيث تتناول لكم الجريدة بصفة مستمرة روابط تحميل واتساب 2015 في أحدث اصداراته دائماً وبإستمرار نظراً لكثرة الطلبات والتحميلات عليه.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم ، تتناول من خلالها أفضل برامج التواصل الإجتماعي على الساحة ، حيث تقدم الجريدة روابط تحميل واتس اب بلس في أحدث صوره وإصداراته بعد أن تم إضافة بعض التحديثات الجديدة التي تجعل التطبيق في أروع صوره ويقدم أفضل خدماته ويمكن المستخدمين من التحكم أكثر فأكثر بالتطبيق وخدماته ومزاياه.

ومن أبرز التحديثات الجديدة التي تم تطوير تطبيق واتساب 2015 بها تطوير البرنامج بحيث يقوم بإستخدام أقل من بيانات الغنترنت المسحوبة أثناء إستخدام خدمات البرنامج خاصة خدمة إجراء المكالمات الصوتية المباشرة بحيث تستهل كميات أقل من الإنترنت مع الحفاظ على نفس مستوى الجودة.

كما قامت شركة واتساب بإتاحة الفرصة للتحكم في العديد من خصائص البرنامج ومنها التحكم في تحديد بعض الرسائل كغير مقروءة من أجل قراءتها في وقت لاحق ولكنها تظل مقروءة بالنسبة للراسلين في حالة تم قراءتها او مشاهدة الرسالة بالفعل ، وهي الخاصية الثانية التي تم التحكم فيها داخل البرنامج وهي التحكم في علامة الصح الزرقاء والتي تشير إلى الراسلين إذا كان قد تم قراءة رسائلهم بالفعل أم لا.

ومن الإضافات الجديدة التي تم وضعها في الإصدار الجديد من خلال تحميل واتس اب بلس إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة من البرنامج ، حيث يتم الدخول على الإعدادات الخاصة بالهاتف ثم الدخول إلى مدير التطبيقات والبحث عن تطبيق واتساب والدخول عليه ، ثم يتم حذف البيانات الخاصة بالتطبيق حتى يتم ترجيع البرنامج إلى نقطة الصفر والبداية.

تحميل واتس اب بلس بعد ذلك يتم الدخول على التطبيق مرة أخرى ليعمل البرنامج كأنه أول مرة يتم إستخدامه حيث سيقوم بطلب التأكد من هوية المستخدم بإستخدام شبكة الخط المحمول ، وعند البدء في البرنامج سوف تظهر رسالة تفيد بوجود رسائل محذوفة يمكن إستعادتها ، عند استعادتها سوف يتم إستعادة جميع البيانات التي كانت موجودة بالبرنامج والمحذوفة أيضاً.

تحميل واتس اب 2015 من هنا : http://www.whatsapp.com/download/