العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015
العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015

العاب فرايف مجانية Righties on Target فلاش العاب سيارات 2015 Friv

العاب المغامرة والاثارة من باقة العاب فرايف الشهيرة مع اجمل العاب سيارات تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية اليوم ، حيث تقدم الجريدة اليوم باقة من أشهر وأفضلها على الإطلاق.

تقدم جريدة وطني اليوم لعبة من اجمل العاب فرايف الجميلة والتي تقوم بتعليم الأطفال القدرة على التنشين وحساب المسافات والأبعاد عند إطلاق النار والرصاص ، نقدم لكم اليوم لعبة Righties on Target ، وهي لعبة تعلم الأطفال كيفية إقتناص الأهداف الثابته والمتحركة.

في المستوى الأول تجد الهدف على مستوى أفقي في مرمى رصاص المدفع حيث تقوم بالتنشين عليه وإطلاق الرصاص عليه بقوة كافيه كي تصل الرصاصة إليه وتصيبه ، في المستوى الثاني تجد الهدف يسقط من السماء مع مجموعة كبيرة جدا من كراة الجلف البيضاء والكبيرة ، فعليك إطلاق الرصاص والقذائف عليهم حتى يتم فتح مجال صغير يتم من خلاله إطلاق الرصاص وإصابة الهدف على الفور.

في المستوى الثاني نجد الهدف موجود في الضفة الثانية من الجزيرة ، كما يحول بينك وبين الهدف عامودين من الصناديق الخشبية الصفراء بالإضافة إلى بعض من الصناديق الخشبية التي تسقط في الوسط وتقلل من قوة القذائف والرصاص وتعترض طريقها ، فتقوم أنت بإطلاق الرصاص على العامود الخشبي الأول حتى يسقط ، العاب فرايف بينما تقوم بإطلاق القذائف على العامود الثاني لتفتح لنفسك مجال تستطيع من خلالة إصابة الهدف إصابة مباشرة.

العاب فرايف أما في المستوى الرابع تجد الهدف موجود في الطابق الثاني ولا تستطيع الوصول إليه ، ولكن هناك أمامك دوامة مكانية تقوم بإنتقال أي شئ يدخلها إلى الطابق الثاني على الفور ، فتقوم بالتنشين نحو الدوامة المكانية وإطلاق قذيفة واحدها بداخلها حتى تنتقل على الفور إلى الطابق الثاني وإصابة الهدف إصابة جيدة تكفي لإنتقالك إلى المستوى الخامس بجدارة.

العاب فرايف في المستوى الخامس تجد الهدف يتحرك من أعلى ويسعى إلى الهرب ولكن هناك فتحة صغيرة في الطابق الثاني مما يجعلك تستطيع إطلاق الرصاص على الهدف المتحرك من خلالها ولكن يجب إختيار الوقت المناسب وإصابة الهدف بسرعة قبل أن يلوذ بالفرار.

العاب فرايف 2015 Friv فلاش اون لاين : من هنا

مباشر الزمالك اخبار