فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015

اليوم الاحد فاتورة التليفون الارضي شهر سبتمبر 2015 استعلم عن فاتورة التليفون المنزلي

النهاردة الاحد 30 اغسطس 2015 يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي الارضي بالرقم فقط , دلوقتي تقدر تستعلم عن فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 برقم التليفون من خلال موقع شركة المصرية للاتصالات الذي تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، بعد أن كان لابد من الذهاب إلى السنترال فقط.

تقدم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 بالاسم والرقم من خلال موقع شركة المصرية للاتصالات ، وذلك بعد أن قامت شركة المصرية للاتصالات بتوفير خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون من خلال موقعهم الرسمي الإلكتروني بإستخدام الاسم ورقم التليفون الارضي المنزلي.

يمكن من خلال الموقع والاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 معرفة تفاصيل كل فاتورة وكيفية تقسيم إجمالي الفاتورة ، حيث يمكن معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 بالجنيه المصري ، وذلك بعد أن يتم تجميع قيمة الإشتراك الخاصة بالتليفون وكذلك قيمة المكالمات الزائدة والمكالمات للمحافظات ذلك وبالإضافة إلى قيمة ضريبة المبيعات وقيمة إجمالي الفاتورة بدون ضريبة المبيعات.

كما يتم عرض مدة الإستهلاك الذي تم إستخدام خدمات التليفون الارضي خلالها وقد تم إصدار فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 بحقها ، كما يتم عرض مدة الإشتراك والتي تعتبر فترة السماح أيضاً والتي يتم إستمرار تشغيل خدمة التليفون الأرضي خلالها حتى يتم دفع الفواتير المستحقة عليه بأي طريقة ممكنة.

من ضمن البيانات الخاصة بالعميل والتي يتم عرضها في صفحة الفواتير الخاصة بالتليفون الارضي هي رقم الحساب ، رقم التليفون الارضي وكذلك فئة التليفون ، تقوم الجريدة بعرض آخر ثلاثة فواتير تم إصدارها للرقم التليفون الارضي المستعلم عنه ، بالإضافة إلى تاريخ إصدار كل فاتورة ، وإن كان قد تم دفع الفواتير بالفعل فيتم عرض تاريخ دفع الفاتورة والطريقة التي تم الدفع بها.

كما خصصت شركة المصرية للإتصالات عدة أرقام خاصة بخدمة العملاء مثل الرقم 155 و 111 حيث تتوافر خدمة العملاء على تلك الأرقام من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً يومياً.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 : من هنا

فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015