تحميل واتس اب 2015
تحميل واتس اب 2015

#رابط تحميل واتس اب بلس عمل المحادثات والدردشة وتبادل الصور ومقاطع الفيديو تطبيق الواتساب

رابط تحميل واتس اب لإجراء المحادثات والدردشة وتبادل الصور ومقاطع الفيديو ، حيث تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، وذلك نظراً لكثرة الطلب على تنزيل الواتس اب لما يقدمه التطبيق من مميزات رائعة ومزايا وإمكانيات وخدمات أكثر من رائعة لا يمكن الإستغناء عنها.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة تتناول من خلالها روابط تحميل واتس اب في أحدث إصداراته مع أحدث الإضافات الجديدة والخدمات الرائعة التي تم إضافتها في البرنامج ، وفيما يلي سوف نتناول تعريف تطبيق واتس اب ووظائفه وخدماته التي يقدمها لجميع مستخدميه وأسباب شهرته الكبيرة والواسعه وإحتلاله أعلى إحصائيات التحميل.

تطبيق واتس اب 2015 هو تطبيق يندرج تحت قسم برامج التواصل الإجتماعي لما يقدمه من خدمات من شأنها سهولة التواصل مع الأصدقاء والأقارب في أي مكان في العالم ، حيث يقدم تحميل التطبيق واتس اب الجديد خدمات رائعة وهامة لا يمكن الإستغناء عنها مثل تبادل الرسائل النصية القصيرة مع فرصة إستخدام بعض الرموز التعبيرية الموجودة في البرنامج والتي تعطي المحادثة طابع جميل وممتع.

كما يتيح أيضاً البرنامج إمكانية إرسال وإستقبال الملفات المختلفة ومختلف إمتداداتها ، كذلك يمكن إرسال وإستقبال الرسائل الصوتية وكذلك مقاطع الفيديو المسجلة ،تحميل واتس اب بل وقد قام واتس اب الجديد بإضافة خدمة جديدة وهي إجراء المكالمات الصوتية المباشرة مجاناً بجودة عالية ونقاء صوتي عالي.

تحميل واتس اب قامت بعض الدول العربية بالإعتراض على خدمة المكالمات الصوتية المباشرة التي يقدمها تطبيق واتس اب 2015 الجديد وخاصة شركات المحمول حيث أن جميع المستخدمين قد توجهوا لإستخدام تلك الخدمة بدلاً من إستخدام الخطوط المحمولة للإتصالات نظراً لفارق الأسعار حيث أن المكالمات الصوتية في برنامج واتس اب 2015 الجديد مجانية بخلاف الخطوط المحمولة التي تقوم بخصم تكلفة المكالمات بالدقيقة أو الثانية من رصيد الهاتف المحمول.

وقد قامت شركات المحمول بالتقدم للحكومات بشكاوي نظراً لمخالفة المكالمات الصوتية المباشر في البرنامج لقوانين وأحكام الدول العربية المحلية ما أدى إلى حجب الخدمة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بالفعل.

تحميل واتس اب 2015 من هنا : http://www.whatsapp.com/download/