العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015
العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015

العاب سيارات السباق المثيرة جداً للاطفال باقة العاب فرايف فلاش حديثة للسباقات العنيفة

جريدة وطني مع باقة من اجمل العاب فرايف 2015 من خلال نشرتها الترفيهية اليوم ، كما عودتكم دائماً تقوم الجريدة بوضح احلى العاب سيارات السباق المثيرة جداً للاطفال باقة العاب فرايف فلاش حديثة للسباقات العنيفة الجديدة بين أيديكم.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة ترفيهية جديدة اليوم ، تتناول من خلالها مجموعة جديدة من العاب فرايف 2015 التي تم إصدارها مؤخراً مع آخر الأفكار الجديدة والمبدعة ، ومن ضمن العاب فرايف 2015 الجديدة لعبة Fire Catcher ، والتي تحكي عن مغامرة رجل المطافي في إطفاء الحرائق التي إستولت على مدينة بأكملها وقامت بحرق معظم المنازل والمباني والأشجار.

العاب فرايف يتم إستخدام الماوس أو الفأرة من أجل إستخدام الفأس والتنشين أثناء الضرب لتكسير الأخشاب والحجارة والأسوار التي تعترض طريقك حتى تستطيع إستكمال مغامرتك في إطفاء الحرائق المستولية على الأخشاب والتي لا تنخمد بسهولة ، فتقوم بشق طريقك وسط الأنفاق داخل المصانع.

فتقوم بالتوغل داخل المصنع وسط الأخشاب والصناديق الخشبية والكباري الخشبية وكذلك مواسير المياه المفتوحة والتي تضخ بعض من الماء الذي يقوم بدوره على إطفاء الحرائق ، كما يجب أن تتجنب صناديق المواد المشتغلة التي تؤدي إلى الإنفجار الشديد والتي سوف تقوم بإيذائك بل قد تقوم بالقضاء عليك وتقضي عليى حياتك العاب فرايف.

العاب فرايف تقوم بتكسير الكوبري حتى تستطيع الدخول إلى الطابق السفلي ثم تقوم بفتح صنبور ماسورة المياه حتى تضخ المياه على النيران المشتعلة امامك والتي لن تستطيع شق طريقك وإستكمال مغامرتك دون إطفائها ، ثم تقوم بعد ذلك بتكسير الحاجز الخشبي بإستخدام الفأس الذي معك وتقوم بالقفز حتى تستطيع الصعود إلى الطابق الذي يعلوه ، حيث ستجد صنبور آخر تقوم بفتحه حتى يتم فتح المياه على حريق مشتغل في منطقة أخرى لتكمل مسيرتك بعد أن يتم إطفاء الحريق والنيران بالكامل.

بعد ذلك ستجد كوبري غير مكتمل بالأعلى تحاول القفز عليه حتى تستطيع إستكمال المغامرة والوصول إلى المنطقة التالية والتي تحتوى على حرائق أيضاً بتفح عن مفتاح الصنبور الموجود بجانبه كي تقم بفتحه وإطفاء الحريق على الفور قبل أن يمتد ويتضخم أكثر من ذلك.

العاب فرايف 2015 Friv فلاش اون لاين : من هنا