العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015
العاب بنات 2015 العاب طبخ 2015

مجموعة جديدة متنوعة من احلى العاب طبخ 2015 وتلبيس وتسريحات شعر العروسة

مجموعة جديدة متنوعة من احلى العاب طبخ 2015 وتلبيس وتسريحات شعر العروسة تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية اليوم ، حيث تتابع الجريدة بصفة مستمرة أحدث العاب طبخ 2015 وتضعها بين أيديكم ، وليس ذلك فقط ، بل وتقوم بمتابعة العاب بنات 2015 الجديدة بصفة عامة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة ترفيهية جديدة اليوم تتناول من خلالها أحدث العاب بنات 2015 التي تم إصدارها اليوم ، ومن ضمن العاب بنات 2015 الجميلة لعبة حفل زفاف إليسا الجميلة ، والذي تقوم إليسا من خلالها بإختيار ازياء الفستان وتصميمات مختلفة تجعلها جميلة وأنيقة.

في البداية تقوم إليسا بالتغيير بين أشكال الحواجب المختلفة فهناك العديد من الأشكال المختلفة وكذلك تقوم إليسا بإختيار تسريحات الشعر المختلفة ، فهناك تسريحة شعر بالخصل والضفائر كما يوجد لديها تسريحة الشعر الطويلة والمخصلة بشكل رائع وجميل ، كما يوجد تسريحة الشعر ذات الخصلتين من الأمام وكذلك مموج من الخلف مثل الملكات.

ذلك بخلاف الإكسسوارات الجميلة من عقود ملونة ، والخواتم والدبل المختلفة الأشكال والألوان وأيضاً الحلقان الجميلة والأنيقة ، اما عن الفساتين فهناك الفستان الأبيض الطويل والمموج مثل تموجات البحر ذات الأكمام الطويلة والتطريز المختلف ، كما يوجد لديها فستان لونه عجيب ورائع ضيق على الجسم مثل حورية البحر الجميلة ذات الأكمام الطويلة.

كما يوجد لديها فستان آخر أبيض وطويل مموج من أسفل ومطرز على أشكال نجوم مختلفة الأحجام ، مع قطعتين مموجتين مثل الكريمة على الجانبين بخلاف التوب الحمالات وحمالاته من الجانبين والنجوم عند منطقة البطن والوسط والصدر ، ومع تسريحة الشعر الصفراء والطيلة ومفروده ، كما يوجد لديها طرحات الفرح المختلفة الأحجام والأشكال والتي تتناسب مع كل الفساتين الموجودة لديها.

أما عن الأحذية فتختار من ضمن مجموعة كبيرة تمتلكها كي تتناسب مع فستان الفرح الجميل والرائع ، كما تقوم بوضع الميك اب والمكياج الرائعين المناسبين لبشرتها الجميلة وكذلك العدسات اللاصقة وألوانها المختلفة.

العاب بنات 2015 Girls Games من هنا : إضغط هنا

العاب طبخ 2015 Cooking Games من هنا : إضغط هنا