فاتورة التليفون الارضي 2015
فاتورة التليفون الارضي 2015

رابط مباشر فاتورة التليفون الارضي المنزلي علي المصرية_للاتصالات فاتورة شهر سبتمبر التليفون

رابط مباشر فاتورة التليفون الارضي المنزلي علي المصرية_للاتصالات فاتورة شهر سبتمبر التليفون من المصرية للاتصالات تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، حيث يمكن الآن الاستعلام عن فاتورة شهر اغسطس 2015 للتليفون الارضي المنزلي من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للإتصالات.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم تتناول من خلالها فاتورة شهر اغسطس 2015 للتليفون الارضي المنزلي برقم التليفون والاسم ، حيث يمكن الدخول على موقع المصرية للاتصالات من خلال الرابط الذي سوف نضعه بين أيديكم بعد قليل.

بعد ذلك يتم الدخول على قسم الفواتير كي يتم الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر اغسطس ، حيث يتم الدخول على قسم الفاتورة وإختيار الطريقة المناسبة للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 بإستخدام رقم التليفون أو رقم الحساب.

في حالة الاستعلام بإستخدام رقم التليفون الارضي يتم الدخول على موقع المصرية للاتصالات ثم الدخول على قسم الفواتير ثم إختيار الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 برقم التليفون ثم كتابة رقم التليفون الارضي المراد الإستعلام عنه وكذلك كتابة كود المحافظة او المدينة الموجود بها التليفون الارضي ثم الضغط على زر اعرض الفواتير.

وفي حالة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 يمكن ذلك بإستخدام رقم الحساب من خلال إجراء نفس الخطوات السابقة ولكن بدلاً من إختيار الاستعلام باستخدام رقم التليفون الارضي يتم إختيار الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بإستخدام رقم الحساب وكتابته ، ثم الضغط على عرض الفواتير ليتم عرضها على الفور.

في صفحة الفواتير يتم عرض جميع التفاصيل الخاصة برقم الهاتف الارضي المستعلم عنه مثل بيانات العميل التي تتمثل في رقم التليفون وإسم العميل ورقم الحساب وكذلك فئة التليفون الارضي ، كما يتم عرض آخر ثلاثة فواتير تم إصدارها للتليفون الارضي المنزلي المستعلم عنه مع بعض التفاصيل الهامة في كل فاتورة.

كما يتم أيضاً عرض تاريخ إصدار كل فاتورة والقيمة الإجمالية الخاصة بهم وفترة السماح المتاحة لسداد الفاتورة بأي طريقة ممكنة إن كان عن طريق الفيزا أو خدمة فوري أو مراكز الاتصالات والسنترالات.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 : من هنا