العاب فرايف
العاب فرايف

Friv Games العاب فرايف 2015 Car Games العاب سيارات 2015

Friv Games العاب فرايف 2015 Car Games العاب سيارات 2015 تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية اليوم ، حيث دائما ما تقوم جريدة وطني بمتابعة الالعاب الجديدة والحديثة وموافاتكم بها فور نزولها وإصدارها ، حيث أن تلك الالعاب يوجد لها العديد من الأسباب التي تجعل الأطفال يعشقونها ويريدوا لعبها بصفة مستمرة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية مجموعة كبيرة من العاب فرايف 2015 الجديدة الجميلة والرائعة ، ومن ضمن العاب فرايف 2015 الجديدة والجميلة لعبة القط بولت الجائع ، حيث أن القط بولت يبحث بإستمرار عن أي مأكولات يستطيع أن يأكلها حتى يسد بها جوعه.

في المستوى الأول نجد القط بولت موجود داخل مدفع ناري حيث توجد المأكولات في الهواء أمامه لذا يدخل القط داخل المدفح حتى يتم قذفه على المأكولات ليأكلها ، حيث يوجد في الهواء العديد من الأسماك وقطع اللحم والسوسيس اللذيذة.

في المستوى الثاني نجد بعض من المأكولات مثل السمك وعلب السلمون والبرجر في الهواء فوق بعضهم ولكن هناك حواجز أمامهم من الصناديق الخشبية الصفراء الواقفه على قطعة من الطوب الأحمر الحراري ، فيقوم القط بولت بدفع نفسه على الصناديق الصفراء الخشبية لإسقاطها في الهواء وتمكن القط من أكل كل الأسماك وعلب التونة والبرجر بسهولة عن السابق.

يجد القط بولت بعد ذلك مجموعة من الأسماك والبرجر اللذيذة في الهواء على شكل منحنى فيقوم بالإنطلاق من داخل المدفع حتى يأكل كل المأكولات اللذيذة تلك ، في المستوى الذي يليه يجد القط بولد فاكهة من التين الشوكي ذات الاشواك الصعبة التي يجب تجنبها حتى لا تتضرر القطة بولت منها وتتشوك منها.

في المستوى التالي نجد نفق من الطول الأحمر ويوجد بداخله عربة خشبية ولكن هناك خشبة طولية تعترض طريقها فتقوم بقذف قطة عليه من أجل إزالة الحاجز حتى تستطيع العربة الخشبية أن تتحرك لأسفل فيصبح الطريق خالي للقطة بولد حتى تنطلق من داخل المدفع حتى تأكل الأسماك واللحوم الموجودة واللذيذة.

العاب فرايف 2015 Friv فلاش اون لاين : من هنا

العاب سيارات 2015 Cars فلاش اون لاين : من هنا

مباشر الزمالك اخبار