حظك اليوم
حظك اليوم

توقعات الابراج اليوم الجمعة برج الثور ماغي فرح حظك اليوم برج الحوت كارمن شماس 11 سبتمبر

جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم اليوم التوقعات الخاصة بالابراج الفلكية علي مدار اليوم توقعات الابراج اليوم الجمعة برج الثور ماغي فرح حظك اليوم برج الحوت كارمن شماس 11 سبتمبر , حظك اليوم الجمعة 11 سبتمبر .

توقعات الابراج اليوم الجمعة الحوت اليوم الجمعة 11 سبتمبر (ايلول) 2015 حظك برج الحوت اليوم : إذا كنت بحاجة إلى الدعم، ينبغي أن تطلب ذلك من الأصدقاء وتتمكن من ان تكون اكثر مرونة ةتتصرف بشكل عملي. حاول التفكير في ما تريد أولا، ووبعدها اطلب المساعدة هذه المرة الواحدة حين تكون متأكدا تماما.

برج الحوت كارمن شماس 11 سبتمبر يجب أن تستمر في الوقوف على مبادئك الصحيحة في مهنتك أو في المسائل المهنية على المدى الطويل، ويرجع ذلك جزئيا الى شخصيتك المحافظ جدا. ومع هذا تذكر، صحيح أن الطرق التقليدية على ما يبدو قد تكون أفضل في الوقت الحالي، ولكن هذا ليس عذرا لمقاومة كل تغيير.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة الثور اليوم : لا ينبغي أن تندهش أو تقلق إذا لم تتحقق الآمال الشخصية التي تمنيتها ووصلت الى طريق مسدود. تذكر انك انت من شيمر بجميع التطورات الراهنة وكن على ثقة ان الاتجاه يبدو صالح، والذي سيأتي معه زيادة في الخبرة والنضج أكبر بكثير من الوضع الراهن.

حاول ان تقوي ثقتك بنفسك في هذه الآونة ، ولا تقلق، وسوف تأتي الامنيات والامال قريبا مرة أخرى. احترس من حجة تلوح في الأفق على صعيد العلاقة لا طائل منها تماما، وبالمناسبة لا تناسبك ابداً.

مولود برج الثور او البقرة لطيف، محب ومسالم ، يمتلك قوة بدنية كبيرة تجعله خطرا إذا غضب، محافظ ومستقلة، واثق ويتقبل الآخرين على ما هم. يمكن أن يكون غير رومانسي، ولكن ليس لديه نقص في المودة. عدد اصدقائه قليل ومختارين. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الثور او البقرة على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

مولود برج الحوت كريم جدا وذي طبيعة ودية. حساس ويتأثر بسهولة من قبل من حوله ويحظى بشعبية كبيرة بين الناس لأنها يملك طبيعة ودية، حنونة وسلسة. يتكيف مع محيطه ويميل لتكوين صداقات أينما ذهب. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الحوت على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.