حظك اليوم
حظك اليوم

حظك الجمعة 11 سبتمبر برج الحمل محمد فرعون توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة علي الصعيد العاطفي

الفلك الان مباشر من جريدة وطني الاخبارية نقدم لكم اليوم حظك الجمعة 11 سبتمبر برج الحمل محمد فرعون توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة علي الصعيد العاطفي التوقعات الخاصة بالابراج الفلكية الحمل والجوزاء .

حظك الجمعة 11 سبتمبر برج الحمل : يبدو اليوم وانك تشارك في بعض المخططات الثورية من حيث التفكير والتنفيذ ، وهذه المشاركة قد تكون لها القدرة على تحويل حياتك رأسا على عقب.

كل الأنشطة التي تصورت انها ستكون طبيعية تماما قد تؤدي إلى تغييرات جذرية في حياتك لم تتوقعها على الاطلاق. على المستوى الدنيوي البحت، يمكن أن تكون حياتك اليوم تشبه قريبا مستشفى للمجانين، ومع ذلك لا تتوقف عن الابتسام وحاول استخلاص الايجابيات من كل شيء يدور حولك ولا تقعع في فخ المعاناة والشكوى حظك الجمعة 11 سبتمبر برج الحمل .

معلومات عامة عن برج الحمل رمز البرج : الكبش التاريخ : 21 مارس – 19 أبريل الكوكبة : برج الحمل عنصر البرج : ناري جودة البرج : اساسي الكوكب: المريخ التوافق: القوس، الأسد اللون: أحمر

برج الحمل يجيد القتال من أجل قضية نبيلة. عنيد ومتهور، يسعى الى الذروة حيث لا يجرؤ الكثيرين الاقتراب. يحكمه كوكب المريخ، ويسعى الى الفوز دائماً واحتلال المرتبة الاولى.

مولود برج الحمل لا يتراجع ابداً عن التحدي ويحارب من اجل دفع الظلم. المشكلة هي أن مولود الحمل عنيد قد يبدأ في القتال من اجل قضية قد لا تستحق ولكنه لا يستمع.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة : تسلسل الأحداث بأكملها يؤدي الى الانزعاج الشديد بالنسبة لبعض الناس الذين يحيطون بك، ولكن المخطط الرئيسي لسير حياتك اليوم يكشف عن مفاجأت كبيرة بالنسبة لك وتجد السعادة في هذه العملية. يجب عليك التخلي عن عدد من الأفكار المسبقة عاجلا أو آجلا.

الاستغناء عن امور مقربة منك على صعيدج العلاقة هو أصعب شيء يمكنك القيام به، ولكن هناك حقيقة مذهلة وهي أنه بمجرد ان تقوم بذلك، سوف تفتح امامك طريق فيها سلسلة كاملة من الفرص الرائعة. قم باحتضان التغيير بأمان توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة.