حظك اليوم السبت 12 سبتمبر برج القوس ماغي فرح توقعات برج الدلو اليوم 12-9-2015

جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم اليوم الابراج الفلكية علي الصعيد العاطفي والصحي , حظك اليوم السبت 12 سبتمبر برج القوس ماغي فرح توقعات برج الدلو اليوم 12-9-2015 .

حظك برج القوس اليوم : الاستمتاع برفقة اشخاص عزيزين على قلبك هو في قمة الاولويات بالنسبة لك اليوم وخاصة انك تشعر بالهدوء النفسي قربهم. الجو مثالي لقضاء وقت ممتع وغني بالمعلومات المتبادلةمع افراد اسرتكتستمتع بكل لحظة فيها.

برج القوس اليوم على الصعيد العاطفي : المتزوجون منكم تنابهم مشاعر غريبة متناقضة تجاه الشريك فيه نوع من البرودة والجفاء وهذا خطير، استقصي الامر بسرعة. ان كنت اعزب فيمكن اليوم ان تنجذب جسدياً ومعنوياً الى شخص تقابله صدفةفحاول ان تعطي لنفسك فرصة للبدء من جديد.

حظك اليوم السبت 12 سبتمبر برج القوس اليوم على الصعيد المهني : انت شخص متميز ومخلص في عملك ولكنك تحتاج الى النظام لكي تحقق النجاح. استغل كل وقت متاح لككي تتمكن من اكتسابخبرات اضافية جديدة تساعدك في المستقبل.

برج القوس اليوم على الصعيد الصحي : وضعك الصحي مستقر اكثر من الايام الماضية، وتجنب اكل اللحوم والحمراء اليوم وضاعف من تناول الخضارالغنية بالالياف توقعات برج الدلو اليوم .

حظك اليوم السبت 12 سبتمبر برج الدلو : الدبلوماسية والحنكة التي تجيدها في الكلام قد تجذب الاخرين اليك، فاستعملها بين الحين والاخر ولكن لا تجعلها هدفاً او وسيلة لهدف ظالم. الصراحة المطلقة يجب ان تبتعد عنها لانها تفتقد احياناً الى الاتيكيت في التعامل مع الاخرين

برج الدلو اليوم على الصعيد العاطفي : علاقتك العاطفية اليوم تمر بنوع من الجو العاصف ولكن يمكن ان يريحك التفكير ان قوس القزح سيظهر في نهاية المطاف. حاوةل ان تقلل من الاضرار واصبر حتى تمر العاصفة.

توقعات برج الدلو اليوم برج الدلو اليوم على الصعيد المهني : الاتعمال الكثيرة والكبيرة التي اخذت على عاتقك تنفيذها في وقت قصير تسيء الى معنوياتك بسبب الضغوط . برج الدلو اليوم على الصعيد الصحي : الاطعمة الدهنية هي عدوك الاول وخاصة انك تحاول منذ مدة تخسيس وزنك وازالة بعض الكيلوجرمات الزائدة.

مباشر الزمالك اخبار