حظك اليوم في الحب والزواج برج الثور توقعات الابراج والحب السبت برج العذراء

حظك اليوم في الحب والزواج برج الثور توقعات الابراج والحب السبت برج العذراء حظك برج الثور اليوم : لا تتجاهل المتطلبات العائلية واهمية وجودك بين افراد اسرتك ولما لذلك من اثر كبير على الراحة النفسية التي تشعر بها لاحقاً. لا تجادل اليوم او تدخل في نقاش لان نهايته ستكون حزن كبير بالنسبة لك وتجد ان الكليلومك.

برج الثور اليوم على الصعيد العاطفي : الاخلاص في العلاقة بالنسبة لك هو الحجر الاساس ولكن لا يمكنك طلب تنفيذه اذا كنت انت بالذات تتعامل معه ليس بجدية. الحبيب اليوم يطلب منك قراراً حساماً عن التزامك.

الثور اليوم على الصعيد المهني : احوال العمل مستقرة، قد تجد نفسك اليوم تدون فكرة مبدعة طرأت في رأسك فحاول تطويرها برج الثور اليوم على الصعيد الصحي : الماء ثم الماء هذا ما يحتاج له جسدك هذه الايام اكثر من اي شيء اخر.

تسمع اليوم خبراً يفاجئك وخاصة انه يتعلق بشخص تعرفه جيداً، حاول كتمان الامر ولا تفشي مت ستعلمه عنه اليه حتى تفكر بالامر جيداً. تحتاج الى اجراء بعض التغيرات في حياتك لكي تكون قادرا على التميز والنجاح.

العذراء اليوم على الصعيد العاطفي : الاشياء تسير على افضل حال ما بينك وبين حبيبك وهذا رائع بالنسبة لك ولخططك. يقدم لك شريك حياتك بعض المفاجأت التي ستسعدك كثيرا.

حظك اليوم في الحب العذراء اليوم على الصعيد المهني : انت شخص ملتزم بصورة كبيرة في عملك لذلك تلقى المزيد من الاحترام والتقدير من رؤسائك في العمل. حاول التقليل من الانفاق وخاصة الان لان الامور لا تجري وفقك مصالحك .

برج العذراء اليوم على الصعيد الصحي : انت شخص تهمل صحتك بوهذ يعتبر اقلال من احترامك لنفسك. المحافظة على صحتك ولياقتك البدنية من المهام التي عليك انت القيام بها.

حظك برج الحوت اليوم : هناك فرصتين اليوم لفرض شخصيتك المميزة والجديدة على الاخرين. تعلم اكثر الاستماع واترك النقاش يجري فسكوتك يعطيك هيبة .

حظك اليوم في الحب برج الحوت اليوم على الصعيد العاطفي : حبعد الكلم المستمر على الهاتف، ربما حان الوقت كي تتقدم الخطوة التالية. لا تتسرع كثيراً قبل ان تتأكد ان الطرف الثاني هو حقاً الشريك الذي تبحث عنه.

الحوت اليوم على الصعيد المهني : الصبر في العمل التجاري او المهنة التي تمارسها هو ما يتطلبه منك حتى تتخطى الازمة الحالية. برج حظك اليوم في الحب :حالتك الصحية جيدة اليوم ، حاول ان لا تعرض نفسك للغبار وامضي المساء في جو اسري يرفع معنوياتك.