حظك اليوم الاحد 13 سبتمبر 2015 برج القوس الدلو الحوت الثور العذراء ماغي فرح توقعات ابراج اليوم

حظك اليوم الاحد 13 سبتمبر برج القوس : عام: لا تغضب من نفسك إذا لم تجد نفسك قد أنجزت ما تريد فعله، مازالت هناك فرصة مواتية لإنهاء ما بدأته. على صعيد الحب: لا تثر غضب شريكك منك بإهمالك له، شريك حياتك يستحق منك بعض الاهتمام أكثر من ذلك. على صعيد العمل: رئيسك راضٍ عنك بسبب المجهود الزائد الذي تبذله في على صعيد العمل، استمر بنفس المقدار. اما صحياً: عيناك هما أهم ما تملك، لذلك ابحث اليوم عن أفضل الوسائل للحفاظ عليها بصحة جيدة.

حظك اليوم الاحد 13 سبتمبر برج الدلو : عام: يقع في يدك اليوم شئ قديم تحتفظ به من فترة طويلة، ويذكرك بأشياء وذكريات كدت تنساها. على صعيد الحب: استمع إلى مشاكل شريك حياتك وحاول أن تشعره بأنك تهتم به، شريكك يتوقع منك أن تشاركه مشاكله وهمومه أيضًا. على صعيد العمل: هناك مخطط يحاك ضدك للوقيعة بينك وبين أحد الزملاء، لا تجرف وتقع في الفخ وتخسر زميلك. اما صحياً: متى كانت آخر مرة قمت فيها بتوقيع الكشف الطبي على أذنيك؟ اليوم هو اليوم المناسب لفعل ذلك إذا لم تكن قد فعلت مؤخرًا.

حظك برج الحوت : عام: لا تشتكي من أن الآخرين لا يحبون قضاء الوقت معك طالما أنك تكون مملاً بهذه الطريقة الفظيعة عندما تجلس معهم، جرب أن تغير من أسلوب حياتك. على صعيد الحب: شريك حياتك يحتاج إلى الابتعاد بعض الوقت من أجل تهدئة المشاكل بينكما، لا تعارضه في ذلك. على صعيد العمل: يوم يحتاج منك إلى الهدوء وأخذ كل شئ على محمل الجد، لا يحتمل هذا اليوم غلطة واحدة منك في على صعيد العمل. اما صحياً: توقف عن شرب الكثير من المشروبات التي تحتوي على مواد حافظة وسكريات صناعية، لا توجد أي فائدة في هذه المشروبات التي أصبحت تكثر منها مؤخرًا.

حظك اليوم الاحد 13 سبتمبر برج الثور : عام: تنام بمعدل أعلى من العادي هذه الأيام، هل سبب هذا أنك تهرب من مواجهة مشكلة ما؟ إذا كان الأمر كذلك فإن الهروب لا يجدي نفعًا أبدًا. على صعيد الحب: توقف عن مغازلة الآخرين بدون النية في إقامة علاقات جادة معهم، قد يوقعك هذا في الكثير من المشاكل. على صعيد العمل: لا تهتم بما يقال عنك من خلف ظهرك، طالما أنك تؤدي عملك على الوجه الأكمل وترضي زملائك. اما صحياً: إذا كنت مدخنًا، توقف عن التدخين اليوم فورًا، هناك بوادر مشكلة خطيرة قد يسبها لك التدخين قد تبدأ من اليوم.

حظك اليوم الاحد 13 سبتمبر برج العذراء : عام: الصداقة ليست فقط أن تقضي وقتًا جميلاً مع أصدقائك، لكن الصداقة أن تقف بجانبهم عندما يحتاجون إليك، لا تخذل صديقك الذي سيطلب مساعدتك اليوم. على صعيد الحب: تمر علاقتك مؤخرًا ببعض الفتور، تحتاج إلى تنشيطها بفعل أمر غير تقليدي، ما هو الشيء الذي تفكر في فعله؟ على صعيد العمل: تعاني من ضغط كبير في على صعيد العمل اليوم، لكن اطمئن، الأيام القادمة ستكون أقل ضغطًا. اما صحياً: من غير المعقول أن تهمل الفحوصات الدورية كما تفعل، اذهب اليوم للاطمئنان على صحتك وعمل فحوصات شاملة.