فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015

#المصرية_للاتصالات رابط فاتورة التليفون الارضي هذا الشهر مجاناً ادفع المصاريف التليفون المنزلي

اليوم الاحد الموافق 13 سبتمبر نضع لكم الطريقة الصحيحة للأستعلام عن فاتورة التليفون تقدم جريدة صوت مصر الإخبارية اليوم نشرتها التكنولوجية الجديدة والتي تتناول من خلالها الجريدة موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر سبتمبر حصرياً بإستخدام رقم التليفون المنزلي أو رقم الحساب في بضعة دقائق معدودة ومن أي مكان في العالم.

الآن حصريا وبعد طول إنتظار قامت شركة المصرية للاتصالات بتوفير خدمة جديدة من خدماتها المتعددة ألا وهي خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر سبتمبر من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني ، حيث قامت الشركة بتخصيص قسم كامل وقاعدة بيانات كاملة من أجل خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي.

اما عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للإتصالات فإنه يتم من خلال الدخول على الإنترنت سواء من خلال هاتف محمول أو حاسب آلي أو من خلال الأجهزة اللوحية أياً كان ، المهم هو الدخول على موقع شركة المصرية للإتصالات والذي سوف نضع الرابط الخاص به لكم بعد قليل.

فاتورة التليفون الارضي حصريا على صوت مصر تقدمها لكم جريدة صوت مصر الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، حيث تقدم لكم الجريدة اليوم وحصرياً رابط الاستعلام عن الخط الارضي 2015 الجديدة باستخدام الاسم ورقم التليفون فقط أو رقم الحساب.

 

بعد ذلك يتم البحث داخل الموقع عن قسم الفواتير والذي سوف يكون من السهل جداً إيجاده حيث أن موقع شركة المصرية للإتصالات إعتمد في تصميمه على أن تكون واجهته سهلة وبسيطه للمستخدمين والعملاء حتى يتم الوصول إلى أي قسم من أقسام الموقع بكل سهولة ويسر.

بعد ذلك سوف تجد في صفحة الفاتورة 3 خدمات من ضمنهم خدمتين خاصتين بالاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر حيث يمكن الإستعلام عن الفاتورة بإستخدام رقم التليفون الارضي مع كود المحافظة أو المدينة أو المنطقة وكذلك يمكن الإستعلام عنها بإستخدام رقم الحساب الخاص بالرقم الارضي ، اما عن الخدمة الثالثة فهي خدمة الإستعلام عن رقم التليفون الارضي الجديد.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 : من هنا

مباشر الزمالك اخبار