شرح طريقة التسجيل في مسابقة التأمينات الاجتماعية 2015 موقع مسابقة التأمينات

جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم اليوم طريقة التسجيل في موقع مسابقة التأمينات الاجتماعية هذا العام 2015 مجاناً , شرح طريقة التسجيل في مسابقة التأمينات الاجتماعية 2015 موقع مسابقة التأمينات .

كيفية التسجيل والتقديم في مسابقة التأمينات الاجتماعية لعام 2015 ومواعيد وأماكن الاختبارات أعلنت وزير التضامن الاجتماعي غادة والى، انه سيتم فتح باب التقدم الإلكتروني لمسابقة هيئة التأمينات الاجتماعية خلال أيام قليلة بالقطاع العام والقطاع الخاص، وذلك على الموقع الرسمي للوزارة التسجيل في مسابقة التأمينات الاجتماعية.

سيشمل التقديم علي حوالي 146000 متقدم الذين قاموا باختبارات المسابقة من قبل، وألغيت النتيجة الأولي لعدم الصدق بها، لأنه حدث بها تلاعب في التقديمات بسبب الواسطة والمحسوبية الموجودة بمصر.

جدير بالذكر أن مسابقة التأمينات تقدم لها أكثر من 300 ألف متقدم ومتقدمة، لاختيار 3 آلاف من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وبلغ عدد الذين تنطبق عليهم الشروط 147 ألف متقدم من مجموع المتقدمين للمسابقة .

وأشارت وزيره التضامن الاجتماعي علي عدم قبول أي متقدم حديث أو جديد، إلا بعد الانتهاء من تسجيل القدامي مرة أخري، والتسجيل عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي.

شرح طريقة التسجيل في مسابقة التأمينات الاجتماعية , في البداية أكتب الرقم القومى وقم بإدخال بياناتك الشخصية من جديد وبعد عدة أيام سوف يتم تحديد موعد دخول الاختبارات وأماكن الاختبارات.

فتح اليوم باب التقدم الالكترونى لمسابقة وظائف هيئة التأمينات الاجتماعية بالقطاعين العام والخاص، لتمكين نحو 146 ألف متقدم من الذين اختبروا سابقا من تسجيل بياناتهم على الموقع الرسمي للوزارة، ويستمر التسجيل الالكتروني حتى يوم 20 سبتمبر الجاري .

التسجيل في مسابقة التأمينات الاجتماعية ننشر رابط التسجيل والتقديم الإلكتروني لموقع وزارة التضامن الاجتماعي، للاختبار المكمل لمسابقة وزارة التضامن الاجتماعي، من خلال الضغط على اللنك التالي

أضغــــط هنـــا