احداث اليمن اليوم من جريدة وطني اخر اخبار اليمن الان العاجلة بالتفصيل الممل

احداث اليمن اليوم mwogz mnt9f alnhar n8dm lkm alan n4rto a5bar alymn alywomw8alt fy byan lha an al3na9rhom “wokyl alr8yb fhd 3bdallh al876any mn mnswoby al8woat albryto،wal3ryf m7md gbran al876anywalgndy awol y7y ‘3ly9 al7drywalgndy salm 3wo’9 al876anywalgndy 3ly m7md al876any mn mnswoby 7rs al7dwod athna2 ada2hm alwoagb 7mayto l7dwod alwo6n mn almtmrdyn alm3tdyn”( 7sb albyan).
اخبار اليمن اليوم العاجلة عاود طيران التحالف بقيادة السعودية غاراته، الأحد 13 سبتمبر/ أيلول 2015، على تجمعات ومواقع عسكرية للحوثيين في مديريتي بيحان وعسيلان بالمناطق المحاذية بين مأرب وشبوة. وأكد مصدر محلي أن الغارات استهدفت عدة مواقع في منطقة السليم بعسيلان، ونجد مرقد وشعاب جبال العوهل بمديرية بيحان المتاخمة لمديرية حريب / مأرب احداث اليمن .

وأضاف، أن طيران الأباتشي شارك في العمليات العسكرية وقصف عدة اهداف بينها اطقم وعربات كانت في مركز منطقة السليم واهداف اخرى في اطراف المديرية، ولم يشر المصدر الى اي معلومات عن سقوط ضحايا بشرية جراء الغارات. وقتل 10 جنود موالين للحوثي ، اخبار اليمن الان العاجلة ، جراء سلسلة غارات شنها طيران التحالف، على معسكر للجيش والمناطق المحاذية بين مأرب وشبوة.

اخر اخبار اليمن وزارة الدفاع السعودية تعلن عن سقوط طائرة ووفاة قائدها وتكشف الأسباب

اخبار اليمن الهامة مباشر أعلنت وزارة الدفاع السعودية، وفاة ضابط جراء ارتطام طائرة عامودية أثناء التدريب في الطائف. وقال مصدر مسؤول بوزارة الدفاع أنه في “صباح اليوم الأحد الموافق 29/ 11 / 1436هـ وأثناء قيام إحدى الطائرات العامودية التابعة للقوات الجوية برحلة تدريبية روتينية في منطقة الطائف ، تعرضت للارتطام بالأرض بسبب خلل فني ونتج عن الحادث وفاة الملازم الطيار بندر بن يحيى فرحان الفيفي احداث اليمن”.

احداث اليمن الحوثيون يوفون بوعدهم ويحجّون بأسلحتهم مُحرمين

نظم الحوثيين وحلفاءهم عصر اليوم الجمعة مظاهرات في العاصمة صنعاء نددت بما قالوا أنها ضد منع السعودية للحجاج اليمنيين من الحج هذا العام .
وفي المظاهرات ظهر المتظاهرون وهم بلباس الإحرام وحاملين لأسلحتهم في إشارة إلى أنهم سيحجون في مكة بسلاحهم كما يقولون ، خاصة وأنهم قد وعدوا الشعب اليمني أنهم سوف يحجون هذا العام بأسلحتهم ، وهو الأمر الذي تردده اذاعة صنعاء التي يسيطرون عليها وقناة المسيرة يومياً ، حيث اعتبر البعض ذلك الأمر سياسي اكثر مما هو حرصاً على الحجاج اليمنيين ، كون مطالبتهم بالحج بأسلاحتهم في مكة منذ عام ، وما بعده إلى الأن .
موجز احداث اليمن اليوم الاثنين وكان قد علق ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي تلك المسيرة وأهدافها كما تابع ” اليوم برس ” آرائهم وكما يلي :
أحد الناشطين علق على صفحته وقال : لم نكن نتوقع أن يكون الحوثيون بهذه الدقة والهمة في تحقيق الوعود فقد وعدنا الحوثيون أن يحجوا في مكة بسلاحهم ،احداث اليمن اليوم الاثنين  وهاهم اليوم يحجون بسلاحهم في الجراف وباب اليمن بصنعاء .
اخر اخبار اليمن الان وقال ناشط آخر : رأينا مراسل قناة المنار التابعة لحزب الله وهو يتحدث وهو مرتدي الإحرام ويشير بيده إلى جموع المتظاهرين المُحرمين وكأنه يقول معكم محمد شرف الدين من المشاعر المقدسة – مكة .

 

مباشر الزمالك اخبار