العاب سيارات 2015 العاب فرايف 2015
العاب سيارات 2015 العاب فرايف 2015

العاب سيارات 2015 لعبة المخلوق العجيب ريو ذو العين الواحدة العاب فرايف 2015

العاب سيارات 2015 لعبة المخلوق العجيب ريو ذو العين الواحدة تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية اليوم والتي تتناول من خلالها أيضاً مجموعة كبيرة من العاب فرايف 2015 الجميلة والممتعة والتي تتميز روح المغامرة وعيش قصة كاملة وكأنك تلعب دورك داخل فيلم أو كرتون.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة ترفيهية جديدة اليوم تتناول من خلالها الجريدة مجموعة كبيرة من أجمل وأحلى العاب سيارات 2015 مع أفخم السيارات وأسرعها على الإطلاق كما تضم مجموعة جديد من العاب فرايف 2015 المسلية والتي تجعلك تعيش المغامرة والخوض داخل أشياء لم تكن تتوقع أن تخوضها بتاتاً.

من ضمن العاب فرايف 2015 الجميلة والرائعة لعبة تيو الجميلة ، في البداية تتوفر اللعبة بسبعة لغات مختلفة منها الإنجليزية والإسبانية والفرنسية وأيضاً اللغة البرتغالية والتركية والدينماركية والروسية أيضاً حتى تتناسب مع لغة اللاعبين لفهم قصة اللعبة والتعليمات والتوجيهات الموجودة بداخلها.

تبدأ قصة اللعبة بوجود المخترع المنحوس داخل المعمل الكيميائي الخاص به وإجراء بعض العمليات الكيميائية والتجارب المختلفة والمتنوعة من اجل إكتشاف مواد جديدة من خلال مزج بعض المواد المختلفة مع بعضهم البعض ومحاولة مراقبة تفاصيل التجربة والإختلاط من ظروف بيئية وحرارية وكذلك من خلال طبيعة المواد نفسها والتفاعلات التي تحدث من خلال المزج أو الإختلاط المباشر والغير مباشر فيما بينهم.

وفي يوم من الأيام قام المخترع المنحوس بمزج ثلاثة مواد مختلفة الألوان والأشكال والطبيعة حيث وضع بعض من المواد الصلبة التي قام بإسالتها وكذلك وضع بعض من المواد اللزجة في أنبوبة أخرى ثم وضع بعض من المواد سريعة الإنسياب وقام بخلطهم مع بعضهم البعض في ظروف حرارية معينة ووضع الخليط في زجاجة معدنية ولكن لم يرى أي شئ قد حدث فخرج من المعمل في إستياء شديد.

في تلك الأحيان تحول المزيج إلى كائن حي يدعى ريو ليجد نفسه داخل المعمل ولا يدرى ما يحدث أو من هو ، ولكنه فوجئ بنفسه بقدرته على تحويل نفسه وجسمه إلى طبيعات مختلفة ، حيث انه اصبح يتمتع بميزة السرعة وكذلك اللزوجة وأيضاً ثقل الوزن فيقوم بإستخدامهم من أجل الهرب من المعمل.

العاب فرايف 2015 Friv فلاش اون لاين : من هنا

العاب سيارات 2015 Cars فلاش اون لاين : من هنا