فاتورة التليفون الارضي 2015
فاتورة التليفون الارضي 2015

طرق الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الارضي 2015 بالاسم ورقم التليفون

فاتورة التليفون الارضي 2015 بالاسم ورقم التليفون تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال فقرتها التكنولوجية اليوم ، وكذلك تصريحات نقابة العاملين في شركة المصرية للإتصالات لجريدة وطني بخصوص الدكتور محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المؤقت وأنه لا بديل عن الرحيل.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها التكنولوجية اليوم ، والتي تقدم الجريدة من خلالها طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي وكذلك طرق سدادها ، حيث تقدم شركة المصرية للإتصالات العديد من الخدمات التي من شأنها توفير الراحة على جميع العملاء ومستخدمي التليفون الارضي المنزلي.

بخصوص طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي فيمكن ذلك من خلال الذهاب إلى السنترال التابع له التليفون الارضي المنزلي والإستعلام من خلال مكتب الإستعلامات الموجود به ، أو الذهاب إلى أقرب مركز أو مكتب تابع لشركة المصرية للإتصالات والإستعلام من خلاله على فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر.

كما يمكن الإستعلام عن التليفون الارضي من خلال الإتصال على أرقام خدمة العملاء مثل 111 أو 155 وطلب معرفة قيمة فاتورة التليفون المنزلي ، أو يمكن إستخدام الطريقة الأسهل على الإطلاق وهي الدخول على موقع شركة المصرية للإتصالات الرسمي الإلكتروني والدخول على قسم الفواتير وإدخال رقم التليفون الارضي المراد الإستعلام عنه مع كود المحافظة أو الدينة التابع لها أو إدخال رقم الحساب.

أما عن طرق دفع فاتورة التليفون الارضي 2015 فهي تتم في بعض الطرق السابق ذكرها ، حيث من الممكن أن يتم الذهاب إلى السنترال التابع له التليفون الارضي المنزلي والإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ودفع قيمتها على الفور وأخذ ريسيت يفيد بقيمة الفاتورة وتفاصيلها وقيمة الفاتورة بآخرها ، أو يمكن الذهاب إلى أحد مراكز الإتصالات المعتمدة ويمكن من خلالها سداد قيمة الفاتورة أيضاً.

كما يمكن الذهاب إلى أقرب متجر أو محل يوجد به خدمة فوري وإدخال رقم التليفون الأرضي مسبوق بكود المحافظة أو المدينة ودفع قيمة الفاتورة مع رسوم ثلاث جنيهات على إستخدام الخدمة ، كما قامت الشركة بتطبيق خدمة جديدة وهي تحصيل فاتورة التليفون الارضي 2015 من المنازل مقابل ثلاثة جنيهات رسوم أيضاً ولكن لم يتم تعميمها على جميع محافظات الجمهورية كافة.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 : من هنا