فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر
فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر

فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر مطالب بإقالة مساعد وزير الاتصالات

فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر تفاصيل مطالب إقالة مساعد وزير الاتصالات ومجلس إدارة شركة المصرية للإتصالات تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، حيث تتناول لكم الجريدة آخر التطورات التي تحدث في شركة المصرية للإتصالات مع طرق الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر الحالي.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم تقدم من خلالها طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 المختلفة وكذلك طرق دفع فاتورة التليفون الارضي المنزلي ، حيث تتيح شركة المصرية للإتصالات لجميع عملائها الكرام أكثر من طريقة من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر الجاري.

ومع أول الطرق المستخدمة والممكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 تتم من خلال الدخول على موقع شركة المصرية للإتصالات الرسمي الإلكتروني ثم الدخول على قسم فاتورة التليفون الارضي وإختيار الطريقة المناسبة من أجل الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 سواء كان بإستخدام رقم التليفون الارضي المنزلي مع كود المحافظة أو من خلال إستخدام رقم الحساب التابع له التليفون الارضي.

من الجدير بالذكر أن نقابة العاملين المستقلة في قطاعات شركة المصرية للإتصالات قد رحبت بشدة رحيل وزير الإتصالات السابق خالد نجم ، ولكنها لم تكتفي بذلك ، فقط طالبت النقابة بإقالة خالد الشريف مساعد وزير الإتصالات السابق وكذلك إقالة الدكتور محمد سالم رئيس مجلس إدارة المصرية للإتصالات.

وقد جاء في البيان أن من المطالب الأساسية للعاملين كان هو رحيل وزير الاتصالات السابق خالد نجم ، وذلك حتى تسود شركة المصرية للإتصالات حالة من الإستقرار ، وأنها ترحب بأي شخصية جديدة تتولى منصب وزير الإتصالات بخلاف خالد نجم نظراً للأخطاء الكثيرة التي تسبب فيها الوزير السابق.

وقد صرحت النقابة المستقلة للعاملين في قطاعات شركة المصرية للإتصالات بأن خلال فترة تولي خالد نجم منصب وزير الإتصالات وقد شهدت قطاعات الإتصالات حالة من التخبط والإرتباك لم تشهده من قبل ، كما أشارت إلى أن إيرادات شركة الإنترنت تي إي داتا قد شهدت تراجعاً كبيراً بلغ نحو 300 مليون جنيه.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 : من هنا

فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر
فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر
فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر
فاتورة التليفون الارضي 2015 لشهر سبتمبر