العاب اطفال مخيفة من اجل ارباح عالية لشركات الالعاب علي جريدة وطني

جريدة وطني الاخبارية تنشر احدث العاب اطفال مخيفة انتجت جديدة لرعب الاطفال نضع لكم النشرة الاخبارية الخاصة علي جريدة وطني الاخبارية تتنافس الشركات التجارية فيما بينها، لتصنع ألعابا تجذب انتباه الأطفال فيحققون نسب عالية من الأرباح.. وبات عدد كبير من هذه الشركات، لا يكترث لموضوع اللعبة أو كيفية تقديمها للطفل دون مراعاة أي أسس أخلاقية أو تربوية تضر بالسلوك العام.

الشركات التجارية فيما بينها، لتصنع ألعابا تجذب انتباه الأطفال فيحققون نسب عالية من الأرباح.. وبات عدد كبير من هذه الشركات، لا يكترث لموضوع اللعبة أو كيفية تقديمها للطفل دون مراعاة أي أسس أخلاقية أو تربوية تضر بالسلوك العام.

أشهر الألعاب التي طالب الأهالي بإيقاف تداولها حول العالم، هي كونتر سترايك، متهمين مصنعيها بأنهم يحاولون تحريض أطفالهم على الإرهاب ودفعهم إلى القتل والعنف. كما وانتشرت في الآونة الأخيرة دمى على أشكال شياطين ومصاصي دماء أشهرها

لعبة الرئيس الأميركي باراك أوباما بلباس مخيف وأسنان وأنياب مرعبة العاب اطفال مخيفة من اجل ارباح عالية لشركات الالعاب علي جريدة وطني.

هذا عدا عن أفلام الفيديو والرسوم المتحركة التي قضت على حياة عدد من الأطفال أبرزها فيلم سوبر مان الرجل الخارق، حيث لجأ أحد الأطفال الذين يحبونه إلى تقليده وهو يطير فوقع عن شرفة المنزل وتوفي على الفور.

العاب مخيفة للاطفال نقدمها لكم علي جريدة وطني الاخبارية أما أخيرا، أثارت صورة لمبراة على شكل لعبة مخيفة، غضب الناشطين على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، بسبب تصميمها الغريب والذي يدعو إلى العنف والقتل حيث تتخذ المبراة شكل طفلة صغيرة إحدى عينيها .

العاب مخيفة

مباشر الزمالك اخبار