جريدة وطني تنشر موعد مباراة برشلونة واشبيلية يوم السبت في الدوري الاسباني الممتاز

جريدة وطني الاخبارية تتابع مع كل عشاق الكرة الاسبانية وبالاخص فريق برشلونة الكتالوني توقيت مباراة برشلونة واشبيلية يوم السبت الموافق 3 اكتوبر 2015 علي استاد بيزخزان في الجولة السابعة من بطولة الليجا الاسبانية لموسم 2015/2016 ويأمل فريق برشلونة في مصالحة جماهيرة في هذا اللقاء بسبب الاداء المتدني في المباريات السابقة .

يستعد برشلونة هذا السبت لمواجهة إشبيلية المترنح على ملعب بيزخزان، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني. ولم يتمكن النادي الأندلسي من الفوز على البلاوغرانا في آخر 11 لقاء جمع بين الفريقين، وفي الدوري بالتحديد منذ الجولة الخامسة والعشرين في الليغا لموسم 2006-2007.

تابع علي جريدة وطني الاخبارية كل ماهو جديد في موعد مباراة برشلونة واشبيلية والقنوات الناقلة لها والتوقيت بعد ساعات من الفوز الثمين الذي حققوه على ضيفه باير ليفركوزن، أجرى نجوم برشلونة حصة تدريبية في المدينة الرياضية جوان غامبر، بحضور كل اللاعبين الجاهزين، وتحت أمطار غزيرة تهاطلت على الملعب 2 في مركز التدريب.

وشارك في التمرين كل من غامباو وسامبر وكامارا وكوسطا وبابونسكي وأيطور من الفريق الثاني، وسيجري لاعبو المدرب لويس إنريكي حصة تدريبية أخرى يوم الجمعة، قبل السفر لمواجهة نادي اشبيلية برسم منافسات الليغا.

برشلونة

ومنذ ذلك اليوم، واجه برشلونة النادي الأندلسي في 20 مناسبة مختلفة في جميع المسابقات، ولم ينتصر إشبيلية إلا في في مبارتين فقط، إحداهما في كأس الملك، والأخرى في السوبر الإسباني سنة 2010، حين انتصر النادي الأندلسي بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب، لكنه كان فوزا من دون جدوى، بعد أن اكتسحه النادي الكتلوني برباعية نظيفة في مباراة الإياب.

وفي الدوري الإسباني، لم يذق إشبيلية طعم الفوز على برشلونة في آخر 16 مباراة جمعت الفريقين، أي منذ مارس 2007، حيث تلقى النادي الأندلسي 12 هزيمة، خمسة منها في سانشيز بيزخوان، وسبعة هزائم أخرى على ملعب الكامب نو كل عشاق الكتالوني العملاق في انتظار مباراة برشلونة واشبيلية يوم السبت لرد الاعتبار .

موعد مباراة برشلونة واشبيلية يوم السبت ومنذ أن تولى أوناي إمري مهمة تدريب إشبيلية، تلقى النادي الأندلسي 4 هزائم متتالية أمام برشلونة في الليغا، إلى حين انتزاعه للتعادل في الموسم الماضي على ملعب بيزخوان بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية
موعد مباراة برشلونة واشبيلية