معلومات جديدة عن الممثلة رانيا يوسف في برنامج الليلة دي

جريدة وطني الاخبارية , معلومات جديدة عن الممثلة رانيا يوسف في برنامج الليلة دي فاجأت الإعلامية “أروى” ضيفتها رانيا يوسف، خلال برنامج “الليلة دي” المذاع على قناة “سي بي سي”، بصرصار مطاطي يطير حولها تضع لكم جديد مقابلة الفنانة المصرية رانيا يوسف .

وقالت “رانيا”: “عندى فوبيا من الصرصار، أنا ممكن أعزل من البيت لو في صرصار، وعلشان أنا بخاف منهم مش بيطلع لحد غيري”، وردت “أروى” قائلة: “رانيا عيطت ودموعها نزلت فعلا بسبب الصرصار.

كشفت النجمة رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج “الليلة دي” في ثاني حلقاته على قناة سي بي سي عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها حيث قالت رانيا أنها قامت بعمل عملية تجميل واحدة في أنفها نظراً لتعرضها لحادث.

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن نفقة بناتها من طليقها السابق المنتج محمد مختار 20 جنيها، لكل فتاة شهريا، مشيرة إلى أنه توقف عن دفعها. وأوضحت «رانيا»، خلال حوارها ببرنامج «الليلة دى»، تقديم الإعلامية «أروى»، المذاع على قناة«سي بي سي »: « محمد مختار ساهم فقط بالمجهود في الخلفة».

وأضافت أنها أقامت دعوى قضائية ضد طليقها «مختار»، لعدم إنفاقه على ابنتيه منذ أربع سنوات، وهو يتجاهل ذلك تماما، مشيرة إلى أن إحساس ابنتيها بأن والدهما لا ينفق عليهما قاس بالنسبة إليهما.

[vsw id=”vU27ZygnneA” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”no”]