حظك اليوم
حظك اليوم

abraj توقعات ابراج اليوم الجمعة 2 تشرين الاول luckytoday في الحب حظك اليوم الجمعة 2 اكتوبر

توقعات ابراج اليوم الجمعة abraj two83at abrag alywom algm3to 2 t4ryn alawol luckytoday fy al7b 7zk alywom algm3to 2 aktwobr كارمن شماس وماغي فرح من ابراج السومرية تنبؤات الابراج الفلكية برج الحمل والاسد والثور والدلو , توقعات برج القوس توقعات ابراج اليوم الجمعة 2 اكتوبر 2015 كارمن شماس حظك اليوم الجمعة .

حظك اليوم الجمعة برج القوس اليوم : عام: قد تتعرض اليوم لخيانة من أحد المقربين منك، لم تتوقع أن يخونك هذا الشخص بهذه الطريقة المفاجئة، يعلمك هذا أن لا تثق في الأشخاص بشكل زائد عن الحد. برج القوس اليوم على صعيد الحب: عندما تكون مع شريكك لا تركز معه بنفس القدر الذي يركز به معك، ربما هذا يشعره بالإهانة قليلاً، حاول أن تكون أكثر انتباهًا معه.

برج القوس اليوم على صعيد العمل: انسحب بهدوء اليوم من العمل، فالأخطاء التي قمت بها تظهر نتائجها اليوم، ستحظى بالكثير من التوبيخ واللوم، لذلك حاول الانسحاب بهدوء. برج القوس اليوم على صعيد الصحة: لا صحة لما يقال عن أن استخدام الميكروويف هو مضر لصحة الجسم، هذا الجهاز لا توجد له أي أضرار.

حظك اليوم الجمعة برج الدلو اليوم : عام: لا تستمع إلى الشخص كثير الكلام، فالشخص الذي يتكلم كثيرًا يكون أغلب كلامه تافهًا لا يستحق الاستماع إليه. برج الدلو اليوم على صعيد الحب: في هذا اليوم من الشهر دائمًا ما تحدث مشكلة تمتد آثارها إلى أيام كثيرة قادمة، حاول تجنب مسببات المشاكل ليمر هذا اليوم في سلام.

حظك اليوم الجمعة الدلو اليوم على صعيد العمل: تأتيك الفرصة اليوم للتثبيت في عملك والحصول على وظيفة ثابتة، هذا حلم قد حلمت به لفترة طويلة والآن هو يتحقق، حاول أن تكون على قدر المسئولية. برج الدلو اليوم على صعيد الصحة: تنتابك اليوم فور الاستيقاظ من النوم هواجس بشأن صحتك، الغريب أن هذه الهواجس لا يوجد أي أساس لها من الصحة.

توقعات ابراج اليوم الجمعة برج الحوت اليوم : عام: تعيش في عزلة منذ وقت طويلة وترفض محاولات الآخرين بالاختلاط معك، هذا ليس صحيًا بالمرة. برج الحوت اليوم على صعيد الحب: نجاح علاقتك العاطفية حظك اليوم الجمعة يعتمد بشكل كبير على نجاح حياتك الحميمية، حاول أن لا تهمل ذلك الجزء منك لأنه يؤثر على الكثير من الأشياء الأخرى.

برج الحوت اليوم على صعيد العمل: تستمر في تلقي الإنذارات من مديرك، أنت لا تحرص على سجلك في العمل ولا تلقي بالاً لأي شيء، تصرفاتك هذه لا تضر أحدًا إلا أنت. برج الحوت اليوم على صعيد الصحة: توقف عن تناول المنبهات التي أصبحت تدمنها مؤخرًا، أقصى ما يجب أن تستهلك منها هو كوب أو كوبين يوميًا.

حظك اليوم الجمعة
حظك اليوم الجمعة

حظك اليوم الجمعة برج الثور اليوم : عام: تتمنى أنك لم تواجه هذا الكم من المشكلات في يوم واحد، الحل هو حل المشكلات البسيطة اليوم لأنك لست في مزاج رائق لحل المشكلات العويصة. برج الثور اليوم على صعيد الحب: علاقتك مع شريكك اليوم متوترة جدًا بسبب عدم اتفاقكما في كثير من الأمور مؤخرًا، حاول حل هذه المشاكل في جلسة صفاء.

توقعات ابراج اليوم الجمعة الثور اليوم على صعيد العمل: أحد الزملاء لديه مناسبة سعيدة اليوم ويشاركها معكم في العمل، حاول أن تتواجد في هذه المناسبة حتى تقوي علاقتك به وبزملائك الآخرين. برج الثور اليوم على صعيد الصحة: نصف ساعة من المشي يوميًا تفعل العجائب لصحتك، نمط الحياة الحديث الذي أصبح يدعو للكسل وعدم الحركة أصبح يهدد صحة الكثيرين منا، لذلك حاول التعود على نصف ساعة تزيدها تدريجيًا من المشي يوميًا.

توقعات ابراج اليوم الجمعة برج العذراء اليوم : عام: كن مسؤولاً عن قراراتك سواءً كانت صحيحة أو خاطئة، الشخص الناجح هو الذي يتحمل تبعات قراراته ولا يلقي باللائمة على الآخرين إذا ما اتخذ قرارًا خاطئًا. برج العذراء اليوم على صعيد الحب: أنت تعيش في أوهام ليس لها أي أساس، فالطرف الآخر لا يبادلك نفس المشاعر، هو فقط يحاول أن يكون لطيفًا معك كما يفعل مع غيرك من الأشخاص.

برج العذراء اليوم على صعيد العمل: هناك احتمال ﻷن تترك عملك الحالي بسبب وجود فرصة عمل أفضل في إحدى الشركات المنافسة، لكن مديرك يحاول دفعك للبقاء، إنه الوقت المناسب لطلب ترقية أو زيادة في المرتب. حظك اليوم الجمعة برج العذراء اليوم على صعيد الصحة: ثقف أطفالك ثقافة صحية جيدة واجعلهم يبتعدون منذ صغرهم عن الأطعمة الجاهزة وغير الصحية.

luckytoday fy al7b 7zk alywom algm3to 2 aktwobrتوقعات ابراج اليوم الجمعة برج السرطان اليوم : عام: لا تكن شحيحًا على نفسك وعلى من حولك في الإنفاق المالي. فكما أن الاقتصاد أمر ضروري. الشح أيضًا شيء غير صحيح. فالمال خلق ليتم إنفاقه وليس لتكديسه. برج السرطان اليوم على صعيد العاطفة والحب : الحب يعني الإخلاص والوفاء. إذا كنت تفكر في أنه بإمكانك أن تكون في علاقتين في نفس الوقت فأنت مخطئ تمامًا.