حظك اليوم الجمعة 2 تشرين الاول برج العذراء في الحب توقعات برج الثور اليوم الجمعة حظك برج الثور والعذراء

جريدة وطني الاخبارية حظك اليوم الجمعة 2 تشرين الاول برج العذراء في الحب توقعات برج الثور اليوم الجمعة حظك برج الثور والعذراء تابع حظك اليوم مولود برج العذراء الجمعة 02 أكتوبر (تشرين الاول) 2015 [02/10/2015] واعرف اكثر عن كل ما تخبئه لك ابراج اليوم ( الابراج بصيغة المذكر للمخاطبة العامة ولكنها للجنسين)

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 02 أكتوبر (تشرين الاول) 2015 [02/10/2015] حظك برج العذراء اليوم : عام: تشعر بالحاجة إلى زيادة قدراتك المعرفية، فقلة معرفتك في أمور معينة تضايقك كثيرًا وتشعرك بالنقص، وأنت شخص لا تحب أن يعايره أحد بنقصه.برج العذراء اليوم على صعيد الحب: تشعر بتأنيب الضمير لأنك لم تكن على قدر المسئولية مع شريكك، مما أدى إلى حدوث شرخ كبير في العلاقة بينكما، حاول إصلاح الأمور وإعادتها إلى سابق عهدها.

برج العذراء اليوم على صعيد العمل: تبدأ اليوم في اكتشاف أن توزيع المرتبات في العمل لا يجري بطريقة عادلة، فهناك موظفين يحصلون على رواتب كبيرة لا تناسب المجهود الذي يفعلونه، وهناك آخرين لا يحصلون على ما يستحقونه، ربما هناك محسوبية في مؤسستك.

برج العذراء اليوم على صعيد الصحة: الإكثار من تناول الملح يحبس الماء في الجسم ويزيد الوزن، بالإضافة إلى تأثيره الضار على ضغط الدم وأمور أخرى، حاول أن تقلل من نسبة الملح في طعامك بشكل تدريجي.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 02 أكتوبر (تشرين الاول) 2015 حظك برج الثور اليوم : عام: هناك بشائر بيوم جيد، استعمل خيالك فهو في أفضل حالاته اليوم، لا تفكر كثيرًا وقم بفعل الأمور على سجيتك. برج الثور اليوم على صعيد الحب: هناك أحد الأشخاص يحاول الوقيعة بينك وبين شريكك بسبب أمر يظنه يدينك، اعرض الأمر على شريكك ليحذر من هذا الشخص.

برج الثور اليوم على صعيد العمل: قد تكون قريبًا الرجل الثاني في مؤسستك إذا ما أزحت إثنين من المنافسين من طريقك، تحتاج إلى القليل من الحنكة والبراعة حتى تصل إلى ذلك المنصب. برج الثور اليوم على صعيد الصحة: الرحلات الخلوية والبحرية تجعلك تتنشق الكثير من الهواء النقي المليء بالأكسجين، كذلك هي تجعلك تحرك جسمك وعضلاتك، هذه الرحلات خير عون لك للحفاظ على صحتك الجسدية والنفسية.