توقعات الابراج اليوم
توقعات الابراج اليوم

ابراج اليوم في الحب والزواج توقعات برج القوس الجمعة 2 اكتوبر حظك اليوم برج السرطان في الحب

جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم اليوم النشرة الخاصة بالابراج الفلكية علي مدار الساعة . ابراج اليوم في الحب والزواج توقعات برج القوس الجمعة 2 اكتوبر حظك اليوم برج السرطان في الحب .

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 02 أكتوبر (تشرين الاول) 2015 [02/10/2015] حظك برج القوس اليوم : عام: أصبحت مؤخرًا شديد التشرط في كل شيء، في طعامك وشرابك وملابسك وأسلوب حياتك بالكامل، هذا أمر ليس صحيًا. برج القوس اليوم على صعيد الحب: لا تكن سلبيًا وترفض حلول شريكك للمشاكل التي بينكما، حاول أن تصل إلى صفقة وسط تريحان بها نفسيكما من هذه المشاكل.

توقعات برج القوس الجمعة على صعيد العمل: النجوم اليوم في صالحك لفترة الظهيرة فقط، لذلك تجنب القيام بصفقات كبيرة خارج هذه الفترة، لأنك قد تقوم بإتمام صفقات فاشلة. توقعات برج القوس الجمعة على صعيد الصحة: تحتاج إلى القيام برحلة للترويح عن نفسك واجتياز فترة الضيق التي تشعر بها والتي تؤثر على جسمك.

حظك اليوم برج السرطان : عام: انتصر دائمًا للحق ولا تجامل على حساب مبادئك. فالشرف والحق قيم لا تحتمل الانتقاص أو المراوغة فيها. برج السرطان اليوم على صعيد العاطفة والحب : ادع شريكك إلى تناول الطعام في مكان راقٍ اليوم. فمنذ مدة طويلة لم تخرجا لتناول الطعام معًا.

حظك اليوم برج السرطان اليوم على صعيد العمل والمهنة : سلوكك في العمل بدأ يصبح غريبًا ويثير ريبة كل من حولك. إلى ماذا ترمى بما تفعله حقًا؟ حظك اليوم برج السرطان صعيد الصحة : حافظ على غسل أسنانك بالفرشاة والمعجون مرتين أو ثلاث مرات يوميًا من أجل الحفاظ على أسنانك صحية وبيضاء.