توقعات برج الاسد اليوم 2 اكتوبر 2015 في الزواج والعمل حظك اليوم برج الجدي من الفلك اليومي

جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم ملخص ابراج اليوم الجمعة الموافق 2 اكتوبر 2015 في الحب والزواج والحياة الاجتماعية ,توقعات برج الاسد اليوم 2 اكتوبر 2015 في الزواج والعمل حظك اليوم برج الجدي من الفلك اليومي .

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 02 أكتوبر (تشرين الاول) 2015 [02/10/2015] حظك برج الاسد اليوم : عام: احذر من التعامل مع الأشخاص الذين يتملقونك كثيرًا، فهم بالتأكيد لديهم شيء ما يرغبون في أخذه منك وليست نيتهم صافية دومًا. برج الاسد اليوم على صعيد الحب: الجراح التي تعقب العلاقات العميقة تحتاج إلى فترة طويلة للشفاء منها، لذلك لا تبدأ في علاقة جديدة قبل أن تشفى من جرحك القديم.

توقعات برج الاسد اليوم على صعيد العمل: الوظيفة الحالية لا تلبي طموحاتك، فأنت تريد شيئًا أكبر بكثير مما توفره هذه الوظيفة لك، تحتاج إلى أن تكون تحت يديك الكثير من الفرص لإظهار مواهبك الحقيقية. توقعات برج الاسد اليوم على صعيد الصحة: احذر أن تكون أنت ضحية القوى الشريرة اليوم، ابتعد عن المؤثرات التي تصيبك بالمرض، فهذه القوى نشطة جدًا اليوم وتبحث عن ضحية لها، نأمل أن لا تكون أنت.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 02 أكتوبر (تشرين الاول) 2015 [02/10/2015]حظك برج الجدي اليوم :عام: لا تتدخل في الأمور التي لا تعنيك، فضولك الزائد يجعل الآخرين يأخذون عنك فكرة سيئة جدًا ويعتبرونك متطفلاً. حظك اليوم برج الجدي اليوم على صعيد الحب: رأي شريكك فيك أنك شخص رائع لكنك تتحول إلى شيء آخر عندما تغضب، تحكم بانفعالاتك عندما تغضب لأن هذا يثير حنق شريكك جدًا.

حظك اليوم برج الجدي صعيد العمل: يمكنك التغلب على الإرهاق الذي يلازمك وأنت في العمل لأخذ قيلولة لبضعة دقائق في مكان هادئ، بعدها تستيقظ وأنت تشعر بكثير من النشاط. برج الجدي اليوم على صعيد الصحة: يراودك شعور بأنك ستصاب بالمرض قريبًا، ربما أنت محق، فهناك من يترصدك اليوم حظك اليوم برج الجدي.