الابراج الان الجمعة 2 اكتوبر حظك برج الميزان اليوم في الحب توقعات برج العقرب كارمن شماس

توقعات الابراج الفلكية علي مدار الساعة من خلال جريدة وطني الاخبارية قبل الجميع , الابراج الان الجمعة 2 اكتوبر حظك برج الميزان اليوم في الحب توقعات برج العقرب كارمن شماس .

حظك برج الميزان اليوم الجمعة 02 أكتوبر (تشرين الاول) 2015 [02/10/2015] حظك برج الميزان اليوم : عام: هناك رأي تميل إليه في أحد الأمور وتعتزم تحويله إلى قرار، نصيحة، ابتعد عن هذا الرأي لأنه في غير صالحك. حظك برج الميزان اليوم على صعيد الحب: شريكك يتنافس معك في الحياة المهنية، هذا ليس أمرًا سيئًا لكن لا تجعل التنافس يصل إلى تنافس في من يسيطر على العلاقة التي بينكما.

حظك برج الميزان اليوم صعيد العمل: اليوم تفوز بجائزة الموظف المثالي، ويبدو الجميع راضيين عنك، استمر على طريق التميز هذا من أجل المزيد من الجوائز والترقيات والحوافز، فانت تستحق ذلك بدون مبالغة. حظك برج الميزان اليوم على صعيد الصحة: لا تتناول الأطعمة المشبعة بالدهون، فلا شيء أسوأ على صحة القلب والشرايين من الدهون.

توقعات برج العقرب كارمن شماس اليوم الجمعة 02 أكتوبر (تشرين الاول) 2015 [02/10/2015] حظك برج العقرب اليوم : عام: لا تبك على اللبن المسكوب وانس أمر الماضي، ليس هناك ما يمكن أن يرجع الماضي. برج العقرب اليوم على صعيد الحب: لغة العيون هي لغة بإمكانها جعل الأشخاص يتواصلون بدون الحاجة لقول أي كلمات، تأكد من أنك تفهم ما تقوله عيون شريكك قبل أن ينطق بما يريد، فربما لا ينطق به أبدًا لكنك بحاجة إلى فهمه.

توقعات برج العقرب كارمن شماس على صعيد العمل: ملابسك في العمل تدل على شخصيتك لذلك ابتعد عن اختيار تلك الملابس التي لا تليق بمركزك في العمل واحرص على ارتداء ملابس أكثر رسمية. توقعات برج العقرب كارمن شماس على صعيد الصحة: أنت غير معتاد على الملابس الثقيلة، لكنها ضرورية اليوم من أجل حمايتك من نزلة برد تحوم حولك.